الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

165 مليون جنيه تكلفة فندق اللسان بمدينة رأس البر

165 مليون جنيه تكلفة فندق اللسان بمدينة رأس البر
عدد : 11-2015
شهد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع عقد اتفاق بين محافظة دمياط والشركة القابضة للسياحة والفنادق، بشأن منح حق انتفاع واستغلال وادارة فندق اللسان بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط.

وينص الاتفاق على قيام الشركة القابضة للسياحة والفنادق باعتبارها شركة مملوكة للدولة ومتخصصة فى الشئون الفندقية، وكمنتفعة من المبنى الخرسانى المقام على مساحة حوالى 4200 م2وملحقاته المملوك لمحافظة دمياط، والمقرر اقامته كفندق اربع نجوم بمنطقة اللسان، باستكمال كافة أعمال التصميمات الخاصة بالمبنى وتجهيزه وتشغيله وادارته، هذا بالاضافة إلى المنطقة الشاطئية.

وتبلغ مدة حق الانتفاع تسعة واربعين عام وتجدد لمدة أخرى مقابل تسليم الفندق للمحافظة بعدها دون مطالبة باى مقابل، تحسب هذه المدة من بدء تشغيل الفندق والمقرر له مدة 18 شهر من تاريخ توقيع هذا العقد والاستلام لتقديم خدمة فندقية ذات مستوى عالى لزائرى ورواد محافظة دمياط والمحافظات المجاورة واتاحة فرص عمل للشباب واستغلال الموقع الفريد للمشروع الذى يلتقى فيه البحر الابيض المتوسط بنهر النيل.

ويضم الفندق الذى سيتم اقامته 142 غرفة فندقية بالاضافة إلى عدد 16 جناح، وتبلغ التكلفة الاستثمارية الاجمالية للمشروع حوالى 165 مليون جنيه، ويتوقع تحقيق عائد على الاستثمار يصل إلى حوالى 16%.
 
 
سعيد جمال الدين