الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح "الكول سنتر" بعد تطويره

افتتاح -الكول سنتر- بعد تطويره
عدد : 11-2015
افتتح شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران مركز اتصالات مصرللطيران (Call Center) بعد الانتهاء من مشروع تطوير و تجديد المركز، و الذى تم تنفيذه بموجب اتفاق مدته ثلاث سنوات بين شركة مصرللطيران للخطوط الجوية و شركة IBM بحيث تقوم الأخيرة بصيانة أجهزة المركز و تحديث أنظمة العمل به بشكل مستمر بما يضمن تقديم خدمة أكثر تميزًا و تفاعلية مع عملاء الشركة.

حضر الافتتاح كل من الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة و الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية و مساعده الطيار هشام الديب و شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى و السيد عصام الدين رمضان مدير عام و المشرف على إدارة مركز الاتصالات و المهندس أسامه السيسي رئيس قطاع المعلومات بمصرللطيران، و أيضًا فريق عمل من شركة IBM ترأسه المهندس عمرو طلعت مدير عام الشركة بمصر.

صرح شريف فتحى قائلًا أن مصرللطيران تسعى دائمًا لمواكبة التطورات فى سوق النقل الجوى، و ذلك على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء و أيضًا على مستوى تحسين قدرات العنصر البشري و بيئة العمل المحيطة به، و قد تم تنفيذ تطوير مركز اتصالات مصرللطيران اعتمادًا على تضافر هذين العنصرين. حيث تم تفعيل عدد من الأنظمة الجديدة التى تضمن حصول العميل على خدمة أكثر تميزًا مثل خاصية الإشراف على المكالمات التليفونية فى نفس وقت تلقيها من العملاء من قبل فريق مخصص لهذا الأمر و بذلك يتسنى للمُشرف إجراء أى تعديل أو حل مشكلة قد يُصادفها العميل مع الموظف المسئول عن المكالمة.

تم تطبيق خدمة الرسائل القصيرةSMS للعملاء لتأكيد حجزهم أو الإعلان عن العروض الجديدة المميزة للشركة و أيضًا إعلامهم بأى تغييرات قد تطرأ على تشغيل الرحلات.كما أصبح بإمكان العملاء دفع قيمة التذاكر عن طريق خدمة Bee بخلاف خدمتى فورى و Visa Master Card. كما تم تطبيق خدمة ما بعد البيع بالاتصال المباشر و الشخصي مع العملاء للتأكد من حصولهم على خدمات مصرللطيران على الوجه الأمثل.

و من جانبه أوضح الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أنه تم تهيئة بيئة عمل أفضل لموظفى مركز خدمة اتصالات مصرللطيران من خلال تحديث أجهزة العمل و التى تتضمن حاليًا أحدث وسائل التكنولوجيا التى ابتكرتها الشركات العالمية فى مجال الاتصالات. هذا و قد تم تخصيص فريق من إدارة المركز لتحقيق عامل الجودة فى المكالمات وتقييمها وفقًا لمعايير عالمية بهدف تحسين آداء الموظفين ليصبح أكثر احترافية.

جدير بالذكر أنه جارى العمل حاليًا على الانتهاء من تنفيذ خدمة Online Chatting على موقع الشركة www.egyptair.com، كما أنه من المنتظر خلال شهر بدء شركة مصرللطيران للسياحة(الكرنك) و الأسواق الحرة فى إتاحة عملية دفع تكلفة برامجها السياحية المتميزة التى تقدمها للعملاء عن طريق التليفون. هذا بالإضافة إلى خطة التوسع فى فروع مركز اتصالات مصرللطيران فى الخارج، لتغطى العديد من الدول الأخرى و أولها لندن و جواهنسبرج، ثم نيويورك و باريس و الكويت.
 
 
ريهام البربرى
الصور :