الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

شركه "اف تى اى" الألمانية تضيف 4 رحلات أسبوعيا الى الجونه

شركه -اف تى  اى- الألمانية تضيف 4 رحلات أسبوعيا الى الجونه
عدد : 10-2015
قررت شركه اف تى اى الالمانيه توسيع عروضها للموسم الشتوى ابتداء من اول نوفمبر 2015 باضافه اربعه رحلات جديده موجهه خصيصا الى منتجع الجونه على البحر الاحمر فيما تسمبه الشركه ببرنامج رحلات الجونه السريعه او المكوكيه .

ستضيف الرحلات الاربعه حوالى 800 سائحا أسبوعيا لاعداد السائحين المتجهين الى البحر الأحمر. وتعد الطائرة المخصصة لهذه الرحلات والتابعة لاسطول شركه الطيران العارض (صن اكسبريس) بمثابة سفيرا لمنتجع الجونه في كل أوروبا .وإاضافه برنامج الجونه الجديد سيصل عدد رحلات الشارتر الاسبوعيه التابعه لشركه اف تى اى الى 70 رحله تقلع مباشره الى البحر الاحمر من 23 مدينه فى ألمانيا والنمسا وسويسرا.

ومن جانبه أكد وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع أن الرحلات التى تم إضافتها إلى الجونة سيكون له أبرز الأثر فى جذب مزيد من الحركة السياحية إلى مصر كما أنه يعد بمثابة رسالة طمأنة لمنظمى الرحلات والسائحين من مختلف دول العالم لزيارة المقصد المصرى، مشيرا إلى أنه هناك تواصل دائم مع منظمى الرحلات لحثهم على تسيير مزيد من الرحلات إلى مصر.

تجدر الإشارة إلى أن مطار الغردقه قد استقبل فى 24 سبتمبر 2015 أولى طائرات برنامج الرحلات السريعه ( رحلات الجونه المكوكيه) التابعة لشركه اف تى اى الالمانيه والمخصص لزوار منتجع الجونه المصرى على البحر الاحمر.

وتعد الطائره بشعارها المميز بمثابه سفيرا لمنتجع الجونه فى مطارات اوروبا . و ستبدأ الطائره رحلاتها الاسبوعيه الاربعه المنتظمه الي الجونه فى اول نوفمبر القادم من مدينه ميونيخ وفرنكفورت الألمانيتين .وستقل الطائرة حوالى 200 سائح فى الرحلة الواحدة .و بذلك سيرتفع عدد الرحلات التابعة لشركه اف تى اى, رائده منظمى الرحلات الى الوجهه السياحيه المصريه الي 70 رحله أسبوعيا مما سيجعلها اكبر منظم لرحلات الطيران المباشر الى مصر من الاسواق الناطقة بالالمانيه على الإطلاق.

قام ديتمر جونز رئيس شركه اف تى اى الالمانيه وسميح ساويرس رئيس شركه اوراسكوم للمنتجعات السياحيه باستقبال اولى السائحين القادمين على اولي رحلات الطائره المنفذة للبرنامج السياحى الجديد (رحلات الجونه المكوكيه أو السريعه)

صرح جونز مدير شركه اف تى اى الالمانيه ان الرحلات الجديده ستقلع ايام الاربعاء والخميس والاحد اسبوعيا مما سيمنح السائحين القادمين من الدول الناطقه بالالمانيه مرونه تحديد مدة عطلاتهم القصيره. وأضاف السيد جونز أن منتجع الجونه يقدم لزائريه مستوى عالى من الخدمه ووسائل الترفيه كما فى منتجعات مثل نيس وفينيسيا وموناكو بالاضافه لامكانيه قضاء العطلات بالجونه طوال العام .

واشار جونز انه بوجود برنامج الرحلات الجديد (رحلات الجونه المكوكيه) سيتمكن العملاء من قضاء عطله نهايه الاسبوع فى الجونه والاستمتاع بممارسه رياضه الجولف أوالغطس أو الاسترخاء والتمتع بالامكانيات المتميزه لمراكز التجميل والعنايه الصحيه الموجوده بالمنتجع وذلك خلال اقامتهم فى فنادق عاليه المستوى. كل ذلك باسعار فى متناول الجميع .

اوضح جونز انه وعلى مدى اعوام من التعاون بين شركته وشركه الطيران العارض المعروفه (صن اكسبريس) فقد اصبح ممكنا البدء فى هذا البرنامج الخاص بمنتجع الجونه على هذه الصورة المبتكرة .وعلى ذلك فان شركته تعتزم على المدى القصير زياده عدد الرحلات من اربعه رحلات أسبوعيا حاليا لتصبح بصوره يوميه من مطارات ألمانيا المختلفة.

قال سميح ساويرس مؤسس منتجع الجونه ، ان الرحلات الجديده ستعطى دفعه للسياحه المتجهه الى منتجع الجونه والى منتجعات البحر الأحمر عموما . فنحن لدينا بنيه تحتيه سياحيه جيده للغايه ونقدم خدمه سياحيه ممتازة بأسعار مناسبه جدا.

وأضاف ساويرس أنه ومع تجول الطائرة المميزة بشعار منتجع الجونه حول مطارات اوروبا المختلفه فانها ستعرف الناس بالمنتجع وتثير فضولهم لزياره المنتجع وقضاء اجازاتهم به. مما سينعكس ايجابيا على منتجعات البحر الاحمر على العموم .

وعن تعاون شركته اوراسكوم مع شركه اف تى اى الالمانيه قال ساويرس ، اننى سعيد للغايه بشراكتنا مع منظم الرحلات العملاق اف تى اى . سنعمل سويا جنبا الى جنب لدفع البحر الاحمر كوجهه سياحيه الى الامام.

وتعد شركه اف تى اى الالمانيه هى اكبر منظمى الرحلات الى مصر من الاسواق الناطقه بالالمانيه (المانيا .النمسا .وسويسرا) حيث تصل حصتها فى هذا السوق الى 30% .

و تقدم شركه اف تى اى عروضها للموسم الشتوى 2015/ 2016 فى هذه الاسواق من خلال ثلاثه كتالوجات مصوره تضم 200 فندق مابين ثلاثه الى خمسه نجوم الى جانب 20 مركب نيلى بين الاقصر واسوان بالاضافه الى خمسه برامج داخليه لزياره المعالم السياحيه المصريه ورحلتين نيليتن قصيرتين. وبهذا فان شركه اف تى ا ى تغطى بعروضها كافه رغبات عملائها الراغبين فى قضاء عطلاتهم فى مصر .

وبجانب امكانيات الطيران الهائله التى تقدمها شركه اف تى اى الى الغردقه فانها تنظم ثلاث رحلات اسبوعيه من ثلاث مطارات المانيه الى شرم الشيخ بالاضافه الى طيران مباشر الى مدينه الاقصر ومنها عن طريق رحلات طيران داخليه الى البحر الاحمر . فشركه اف تى اى تنظم اربعه رحلات اسبوعيه الى الاقصر متبوعه برحلات داخليه الى الغردقه .على سبيل المثال : يمكن للعملاء بعد قضاء رحلاتهم النيليه بين الاقصر واسوان الوصول بطريقه مريحه الى منتجع الجونه للاسترخاء والاستجمام. ونظرا للشراكه المتميزه بين شركه اف تى اى ومنتجع الجونه سيتمتع عملاء الشركه الالمانيه بالعديد من المميزات الموجوده بالمنتجع سواء فى الفنادق التى سيقيمون فيها أو فى وسط المدينه حيث الجو الشرقى والعشاء الشرقى وركوب الجمال .وللعائلات ستقدم الجونه العديد من المميزات لعملاء شركه اف تى اى فى فنادقها العائليه المتميزه . أما فى الفنادق الواقعه على مارينا اليخوت فتقدم الجونه لعملاء اف تى اى خدمه نقل المعدات الرياضيه الى النادى الشاطئى. هذا بجانب دخول مجانى للنادى الشاطئى.

ومن جانبها ومن خلال كتالوج أعد خصيصا لمنتجع الجونه تعرض شركه "اف تى اى" 17 فندقا بالمنتجع الى جانب العديد من وسائل التسليه والترفيه المتنوعه. وسيحصل عملاء شركه اف تى اى بمجرد حجزهم احد فنادق الجونه على العديد من المميزات ومنها :

- انتقال مجانى مباشر من مطار الغردقه الى منتجع الجونه
- رحله مجانيه فى اللاجون الخاص بالمنتجع
- تخفيضات على الانشطه الرياضيه بالمنتجع. و لهواة رياضه الغطس والتزحلق على الماء تقدم الشركه عروضا مميزة
- وأخيرا يمكن لعملاء شركه اف تى اى الحجز المسبق مع الشركه لدورات تعليم الغطس أو ممارسه رياضه الغطس وذلك بالتعاون مع مجموعه مراكز الغطس الالمانيه المعروفه (اكسترا دايفرز) والمنتشره فى تسعه مواقع علي البحر الاحمر.
 
 
ريهام البربرى