الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

منظمو حفل "يانى" يروجون لسياحة القاهرة والجيزة بالقنوات الإعلامية الامريكية والانجليزية

منظمو حفل -يانى- يروجون لسياحة القاهرة والجيزة بالقنوات الإعلامية الامريكية والانجليزية
عدد : 10-2015
التقى الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة بممثلى الشركة المسئولة عن تنظيم الحفل الفنى للموسيقار والفنان اليونانى الشهيرYanni ؛ وذلك فى أول عرض فنى له بمصر والذى من المقرر أن يكون يوم 30 أكتوبر الجارى تحت سفح الأهرامات بمسرح الصوت والضوء ؛ يأتى ذلك فى إطار بحث ومتابعة الترتيبات الخاصة باقامة الحفل بالتنسيق مع هيئة التنشيط السياحى وبالتعاون مع وزارة الآثار.

أكد وزير السياحة على أن دعم مثل هذه الاحتفاليات يساهم بشكل كبير فى الترويج للسياحة المصرية ؛ خاصة بعد انضمام الموسيقار Yanni للترويج للمقصد السياحى المصرى عن طريق نشر صوره خلال زياته لمصر وللمعالم السياحية المصرية ؛ وذلك من خلال منافذ البيع الخاصة بشركة Sony العملاقة.

ومن الجدير بالذكر أن الموسيقار "يانى Yanni " هو صاحب أكبر توزيع للالبومات الموسيقية وقد قام بعمل حفلات بكافة دول العالم لاقت نجاحا كبيرا حيث ساهمت فى ترويج السياحة فى هذه البلدان.

تقوم الشركة المسئولة أيضا بعمل حملة ترويجية لمصر - بالتزامن مع هذا الحفل - متمثلة فى تصوير فيلم تسجيلى فى المناطق السياحية فى القاهرة والجيزة لإظهار معالم مصر السياحية وسوف يذاع هذا الفيلم فى القنوات العالمية الأمريكية والإنجليزية.

يشهد الحفل حضور عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب و سيحظى باهتمام وتغطية إعلامية مكثفة من وسائل الإعلام المختلفة.

ومن جانبها ، قالت رشا العزايزى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة أن إقامة مثل تلك الأحداث من شأنها الترويج للسياحة المصرية بالإضافة لنقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى خاصة فى ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة.
 
 
ريهام البربرى