الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزارة السياحة تتزين بالأعلام احتفالاً بافتتاح قناة السويس الجديدة

وزارة السياحة تتزين بالأعلام احتفالاً بافتتاح قناة السويس الجديدة
عدد : 08-2015
نظم العاملون بوزارة السياحة وقفة احتفالية أمام ديوان عام الوزارة بالعباسية ،اليوم ، الاربعاء، تعبيراً عن فرحتهم بافتتاح قناة السويس الجديدة، وقامت الوزارة برفع علم مصر وعلم القناة على مبناها وقام المحتفلون برفع أعلام مصر ابتهاجا بهذا الحدث الجليل.

ومن جانبها أكدت رشا العزايزى المستشار الاعلامى والمتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة أن الحدث يُعد إنجازاً لمصر ويسهم فى تغيير خريطة الملاحة العالمية بالإضافة إلى مساهمة القناة فى خلق كيانات سياحية واقتصادية وإضافة معالم جديدة لخريطة مصر السياحية.

وأضافت العزايزى أن إفتتاح قناة السويس الجديدة يبعث رسالة للعالم أن مصر آمنة ومستقرة ويثبت قدرة المصريين فى مواجهة التحديات ويغير وجه مصر أمام العالم، لافتة إلى أنه يسهم فى تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى بما يٌعد إعلاناً غير مدفوعاً للترويج لمصر سياحياً وهو الاكثر تأثيراً من الاعلان المباشر.

وتابعت أن أفتتاح القناة يواكبه إستضافة وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة 500 إعلامى من الدول الاوربية فى رحلات تعريفية هامة خلال شهرى اغسطس وسبتمبر بما يسهم بقوة للتعرف على مجريات الأمور فى مصر و نقل الصورة الحقيقية عن مصر فى الخارج.

وأشارت أن إفتتاح قناة السويس يفتح أفاق جديدة لسياحة الترانزيت وسياحة اليخوت وسياحة اليوم الواحد وكذلك تطوير مزارات سياحية تضاف للخريطة السياحية كالمتحف الوثائقي لقناة السويس القديمة والجديدة والنصب التذكارى للقوات المسلحة وتبة الشجرة، مشيرة إلى أن افتتاح القناة يُعيد إلى الأذهان صورة إيجابية عن مصر ويٌعيد بعض المدن السياحية العريقة كبورسعيد والسويس والإسماعيلية إلى الخريطة السياحية.
 
 
ريهام البربرى