الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يبحث مع السفير المصرى لدى المانيا سبل دعم حركة السياحة الوافدة

وزير السياحة يبحث مع السفير المصرى لدى المانيا سبل دعم حركة السياحة الوافدة
عدد : 07-2015
التقى خالد رامى، وزير السياحة، الدكتور بدر عبد العاطى السفير المصرى الجديد لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية واستعرض أهم الاجراءات التى تتخذها وزارة السياحة لتنشيط الحركة السياحية إليها من مختلف الأسواق وخاصةً من السوق الألمانى الذى يرتكز فى مقدمة الأسواق المصدرة سياحياً لمصر.

أوضح الوزير أنه لاستعادة الطلب على منتج السياحة الثقافية يتم العمل فى اتجاهين سواءً فى الداخل عن طريق تطوير المراسى النيلية حيث بدأت بالفعل هيئة التنمية السياحية بالاشتراك مع وزارة الموارد المائية والرى في وضع رؤية واضحة لتطوير المراسى بين الأقصر وأسوان ، وجنوب السد العالى بين أسوان وأبو سمبل. وتأتى الجهود في الخارج عن طريق الدعاية والحملات التسويقية المشتركة مع منظمى الرحلات واستضافة وسائل الاعلام وتدريب موظفي المبيعات على بيع منتج السياحة الثقافية، وذلك مع استمرار برامج تحفيز الطيران العارض لمطارات الأقصر وأسوان.

كما وجه الوزير بإقامة ورش عمل مع منظمى الرحلات وشركات السياحة الألمانية، وأشار الى الدعم الكامل الذى تقدمه الوزارة لاستضافة ممثلى الأعلام الأجنبى لزيارة مصر حيث سيتم استضافة 500 اعلامى أجنبى فى مصر خلال شهرى أغسطس وسبتمبر القادمين.

تطرق "رامى" الى قيام كل من شركة الطيران الألمانية Germania وشركة FTI وهى أحد أكبر منظمى الرحلات فى ألمانيا بتسيير رحلات طيران مباشر من ألمانيا الى الأقصر خلال موسم الشتاء القادم، حيث ستقوم FTI بتشغيل 4 رحلات أسبوعية الى الأقصر، هذا بالإضافة الى التعاون والتنسيق القائم مع وزراة الطيران لتشغيل رحلات مباشرة من دوسلدورف الى الأقصر.
 
 
ريهام البربرى