الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تشارك في اجتماع المجلس التنفيذي لتحالف ستار في وارسو

مصرللطيران تشارك في اجتماع المجلس التنفيذي لتحالف ستار في وارسو
عدد : 06-2015
شارك الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران في اجتماع المجلس التنفيذي النصف سنوي لتحالف ستار العالمي الذي استضافته شركة الطيران البولندية وأحد الشركات الأعضاء في التحالف LOT Polish Airlines وصدق خلاله الرؤساء التنفيذيين للشركات الأعضاء بالتحالف على ضرورة تدعيم شبكة خطوط التحالف مع الموافقة على انضمام شركة Avianca in Brazil لتصبح أحدث عضو من أعضاء التحالف.

ومن جانبه صرح مارك شواب الرئيس التنفيذي لتحالف ستار قائلًا "لقد استطعنا الحصول على إمكانية مثالية لعرض التطورات التي يشهدها التحالف بمختلف الطرق التي تحسن من خدماتنا للعملاء على متن الشركات الأعضاء و ذلك بفضل العلاقات القائمة و أواصر التعاون بينهم".

وأوضح شواب أنه تم الإتفاق على انضمام شركة Avianca in Brazil إلى شبكة تحالف ستار اعتباراً من 22 يوليو المقبل بما سيسمح للتحالف مرة أخرى تقديم المزيد من الرحلات الداخلية في أكبر وأهم سوق في أمريكا اللاتينية.

ومن ناحية أخرى، أكد الطيار سامح الحفني، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران على أن "مصر للطيران لديها مشاركة فعالة في استراتيجية تدعيم شبكة خطوط التحالف خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". كما تقدم بالتهنئة لأحدث أعضاء عائلة التحالف موضحًا أنها ستضيف المزيد من المميزات لعملاء مصرللطيران خاصة في دولة البرازيل وفي قارة أمريكا الجنوبية بشكل عام.

وأضاف الحفني أنه خلال الاجتماع تم استعراض النقاط الجديدة التي أضيفت في شبكة التحالف خلال عام 2015 كما تم التطرق إلى توسيع اتفاقيات المشاركة بالرمز بين الشركات الأعضاء والتي تعطي مميزات متبادلة لعملاء الشركات الأعضاء، بالإضافة إلى العمل على توسيع نطاق العضوية بالتحالف وفق ما يحقق المصلحة لجميع الشركات الأعضاء.

ولكونها الشركة المضيفة،لخصت شركة LOTاستراتيجيتها الجديدة والتي تقوم على مضاعفة حجم أسطولها على مدى السنوات الخمس المقبلة. هذا بخلاف إضافة ثلاثة خطوط جديدة إلى قارة آسيا وهي طوكيو وسيول وبانجكوك – والتخطيط لتشغيل أكثر من عشرة خطوط جديدة في أوروبا. و بهذا تعلن شركة LOT عن بدء تنفيذ أكبر مرحلة نمو استراتيجية في تاريخ الشركة تتنافس بها على لعب دور القيادة بالمنطقة لتصبح صاحبة أكبر شبكة خطوط في أوروبا.و قد أكد الرؤساء التنفيذيون للشركات الأعضاء خلال اجتماعاتهم على الأهداف التي وضعها مؤسسو التحالف منذ أكثر من 18 عام واتفقوا على الاستمرار في الاعتماد على نقاط القوة الرئيسية له وهي وجود شبكة خطوط قوية، وتقديم خدمة عملاء بأعلى المستويات واستغلال التكنولوجيا الحديثة من أجل إنتاج المزيد من فرص العمل.

تضمن الاجتماع إلقاء الضوء على أهمية الحوار مع هيئات المطارات لتحقيق تطورات على أرض الواقع، من خلال إعادة تطوير مباني الركاب و إنشاء بنية تحتية جديدة على غرار تجربة مطار هيثرو الناجحة.

كما تناول الاجتماع أيضاً عددًا من الخدمات الجديدة التي يقدمها التحالف من بينها خدمة Gold Track Security وهي عبارة عن ممر خاص للتفتيش الأمني مخصص لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بالإضافة إلى عملاء تحالف ستار الحاملين للكروت الذهبية. وتتوافر هذه الخدمة حالياً في أكثر من 25 مطار رئيسي وجاري العمل على مدها للمزيد من المطارات المحورية للتحالف، هذا بالإضافة إلى عرض تطبيق مختلف أنظمة تكنولوجيا المعلومات في التحالف.

جدير بالذكر ان مصرللطيران انضمت لتحالف ستار العالمي في شهر يوليو عام 2008 لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف الذي يعد من اكبر التحالفات الدولية في مجال الطيران حول العالم بفضل شبكة خطوطه القويه التي تسير شركات الطيران الاعضاء به 18500 رحلة يوميا الي 1321 مطار في أكثر من 193 دولة العالم .
 
 
ريهام البربرى