الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ليلة مصرية فى بيلاروسيا دعماً للسياحة

ليلة مصرية فى بيلاروسيا دعماً للسياحة
عدد : 05-2015
نَظم المكتب السياحى المصرى بموسكو زيارة إلى دولة بيلاروسيا بهدف الترويج للمقصد السياحى المصرى، بحضور د. محمد البدرى السفير المصرى بروسيا وممثلى المكتب السياحي المصري بروسيا.

التقى السفير المصرى د.محمد البدرى مع ممثلى وزارة الخارجية البيلاروسية أعقبها لقاء بنائب وزير السياحة والرياضة البيلاروسى بحضور ممثلى المكتب السياحى المصرى بموسكو حيث تم خلال اللقاء تناول أوجة التعاون المشترك فى سبيل دفع الحركة السياحية بين البلدين وكذلك تم عقد لقاء مع محافظ مدينة منسك عاصمة بيلاروسيا لبحث سبل التعاون المشترك.

كما شهدت الزيارة عقد مؤتمر صحفى موسع بحضور عدد كبيرمن الشخصيات الهامة بالحكومة البيلاروسية وكذلك عدد كبير من ممثلى وسائل الإعلام وممثلى الشركات السياحية العاملة بالسوق البيلاروسى حيث تم الرد على كافة الاسئلة المتعلقة بالاوضاع فى مصر وتقديم نبذة عن السياحة المصرية مع تقديم شرح وافى عن أوجه الدعم التى تقدمها وزارة السياحة المصرية لمنظمى الرحلات وشركات الطيران العارض، وهو ما لاقى إستحسان كبير من جانب منظمى الرحلات العاملين بالسوق البيلاروسى حيث أتضح من خلال المؤتمر الاهتمام الشديد من الجانب البيلاروسى فى معرفة كل ما يتعلق بالأوضاع السياسية والأمنية والسياحية فى مصر وهو ما يؤكد كون السوق البيلاروسى سوق واعد سياحيا لمصر.

قام المكتب السياحى المصرى بتنفيذ ليلة مصرية على هامش الزيارة بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات بالمجتمع البيلاروسى وكذلك ممثلى كافة وسائل الإعلام والشركات السياحية الكبرى.

تُعد بيلاروسيا أحد دول الكومنولث الروسى وهى دولة واعدة سياحياً حيث بلغ عدد السياح البيلاروس الى مصر عام 2014 حوالى 176 الف سائح بزيادة قدرها 60,1% عن عام 2013 .
 
 
ريهام البربرى