الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

نافورة راقصة عالمية فى مواجهة شاطىء روميل بمطروح

نافورة راقصة عالمية فى مواجهة شاطىء روميل بمطروح
عدد : 04-2015
أعلن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، الإنتهاء من التصميم الفنى للنافورة الراقصة بأعلى تقنيات تكنولوجيا الإضاءة، ورسم الصور المائية.

وأضاف المحافظ أن المشروع ليس ترفيهيا فقط، ولكنه يهدف لزيادة الجذب السياحى، ولتحتل المحافظة من خلال عدة مشروعات موقعها على خريطة السياحة العالمية، بما تملكه من مقومات سياحية لم يتم استغلالها، وبما يدعم العائد الاقتصادي للأهالى.

جاء ذلك خلال تفقده شاطئ روميل، رافق قائد القاعدة البحرية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة لإختيار أنسب موقع لإقامة النافورة الراقصة، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة، وحماية الشواطئ، وبما يحقق أوضح رؤية للنافورة من كورنيش مطروح.

أشار المحافظ الي أنه سيجري تطوير شامل لشاطئ روميل، من خلال إقامة مشايات خشبية تصل إلى النافورة، بالإضافة إلى عدد من الكافتيريات والفنادق والمطاعم الراقية.

كما تفقد المحافظ البحيرة الوسطى، لتحديد موقع عمل فتحتين لتغيير وتجديد مياه البحيرة، وتطوير المنطقة بطريق الغرام كليوباترا بتكلفة نحو 45 مليون جنيه، بالإضافة إلى مقترح إقامة كوبرى بين منطقة الغرام، والبوسيت، لتسهيل حركة الوصول إلى شاطئ الغرام وحمام كليوباترا السياحيين.

 
 
سعيد جمال الدين