الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

البحرين: مصر قلب العروبة ومصدر القوة للدول العربية

البحرين: مصر قلب العروبة ومصدر القوة للدول العربية
عدد : 03-2015
التقى وزير السياحة خالد رامى وزير الصناعة والتجارة البحرينى زايد بن راشد الزياتى ، وذلك على هامش مشاركة مملكة البحرين في أعمال مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصري" والذي يقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري .


تم خلال الإجتماع بحث ومناقشة العديد من القضايا والتطورات التي يشهدها القطاع السياحي في الآونة الأخيرة، وسبل تطوير التعاون المشترك بين مصر والبحرين .

أستعرض الوزير آخر تطورات ومستجدات القطاع السياحي في مصر والجهود التي تبذلها وزارة السياحة في سبيل تعزيز هذا القطاع ورفده بالمقومات التي من شأنها الإرتقاء بالخدمات السياحية وتحسين وترسيخ الصورة الذهنية الحقيقية لمصر كموقع سياحي جاذب للزوار من المنطقة والعالم، مؤكداً توجهات الحكومة لتعزيز التعاون مع كافة الدول الشقيقة والصديقة في هذا المجال .

ومن جانبه قال وزير الصناعة والتجارة البحرينى"إن مثل هذه اللقاءات الأخوية والودية لها عظيم الأثر في إثراء القطاع السياحي بمملكة البحرين وتبادل التجارب والخبرات بينها وبين الأشقاء في جمهورية مصر العربية التي نعتبرها قلب العروبة ومصدر القوة للدول العربية، فالموقع التاريخي العريق ومكانتها السياحية الرائدة لهي محل تقدير من الجميع وبلا شك فإن مملكة البحرين تتطلع لتعظيم التعاون مع مصر فى أوجه تعاون عديدة .
 
 
ريهام البربرى