الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فى التشكيل الجديد للجان النوعية لغرفة الشركات
السيسى للجنة الدينية .. كريم للخارجية .. الغمرى لشئون الأعضاء.. وفليفل للنقل السياحى

فى التشكيل الجديد للجان النوعية لغرفة الشركات
السيسى للجنة الدينية .. كريم للخارجية .. الغمرى لشئون الأعضاء.. وفليفل للنقل السياحى
عدد : 02-2015
كتب/ سعيد جمال الدين

إنتهت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة من تشكيل اللجان النوعية للدورة الجديدة والتى يرأس مجلس إدارتها الدكتور خالد المناوى .

وقال أسامة عمارة الأمين العام للغرفة أن مجلس إدارة الغرفة قد بادر بإختیار رؤساء مجموعة من اللجان حيث تم إختيار باسل السیسي رئيساً للجنة السیاحة الدینیة، و كریم محسن رئيساً للجنتى السیاحة الخارجیة، و مستحقات الشركات ، و علاء الغمري رئيساً للجنة الأعضاء، و مھند صلاح فلیفل رئيساً للجنة النقل السیاحي واللیموزین ، و مصطفى سلطان لجنة السیاحة الإلكترونیة.

اضاف عمارة أن مجلس الإدارة يؤمن بأھمیة اللجان النوعیة بالغرفة بإعتبارھا عصب العمل السیاحي والعمود الفقري لجمیع الأنشطة السیاحیة وحجر الأساس الذي یبدأ منه تطویر المنظومة السیاحیة بمختلف قطاعاتھا.

كما أن الإنجازات التي تحققت على مدار الفتره الماضیة كان الفضل الأول فیھا یرجع إلى عمل اللجان الدؤوب والمستمر على مدار العام ومشاركة أعضاء الجمعیة العمومیة في أعمال اللجان وتفاعلھم البنّاء الذي عاد بالعدید من الأثار الإیجابیھة على عمل الشركات السیاحیة وتنفیذاً لتوصیات الجمعیة العمومیة على مدار الدورات السابقة بضرورة الحفاظ على تفعیل عمل ودور اللجان النوعیة بالغرفة.

أوضح الأمين العام للغرفة أنه سيتم إستكمال إختیار رؤساء باقي اللجان في الإجتماع القادم لمجلس الإدارة ،وسیتم إخطار الأعضاء بأسماء رؤساء باقي اللجان لإتاحة الفرصة للمشاركة في اللجان التي يرغب الإشتراك فیھا ، وإنه فى إطار التوسيع لقاعدة المشاركة الإيجابية ولإتاحة الفرصة أمام جمیع الشركات في الانضمام إلى عضویة اللجان السابق تشكیلھا وكذا اللجان التي سیتم إستكمالھا ، معرباً عن أمنياته فى تركیز انضمام الشركات في عدد محدود من اللجان حتى یمكن إشراك أكبر عدد ممكن من الأعضاءوفي نفس الوقت یتمكن المشاركون من تنظیم أوقاتھم وتفعیل مشاركاتھم بالشكل الذي یعود بالفائدة على الجمیع .

وكان مجلس الإدارة قد تم تشكيله من الدكتور خالد المناوي رئيساً لمجلس الإدارة ونورا علي نائب أول الرئيس ونادر عياد نائب ثاني ..و أحمد إبراهيم بمنصب أمين الصندوق