الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السياحة : العمل التكاملي مع قطاع الطيران يصب في صالح دعم السياحة

السياحة : العمل التكاملي مع قطاع الطيران يصب في صالح دعم السياحة
عدد : 12-2014
قال وزير السياحة هشام زعزوع أن العمل التكاملي مع وزارة الطيران يصب في صالح دعم القطاع السياحي من خلال زيادة الحركة السياحية باعتبار أن الطيران هو الناقل الاساسي للحركة السياحية .

وتابع – في تصريحات له - أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة باعتبارها الذراع الترويجى للوزارة تبذل قصارى جهدها لاستعادة حركة السياحة الوافدة من خلال تضافر الجهود مع أجهزة الدولة المختلفة وعلى رأسها الطيران للنهوض بالقطاع السياحي .

يذكر أن قطاع الطيران المدنى قدم دعماً لقطاع السياحة لمساعدته في استمرار الحركة السياحية القادمة من الخارج خلال الثلاث سنوات الماضية من خلال تخفيض رسوم الهبوط ، والإيواء بمختلف المطارات السياحية ، الاقصر وأسوان والغردقة وشرم الشيخ .

كما أطلقت وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع وزارة الطيران مبادرة مصر في قلوبنا لتقديم رحلات مخفضة للجمهور شاملة تذاكر السفر والإقامة إلى مدينتي الاقصر وأسوان بالإضافة إلى رحلات اليوم الواحد التي تنظمها شركة الكرنك لزيارة معالم مصر السياحية .

وفي سياق منفصل ، وقعت شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك " بروتوكول تعاون مع بنك القاهرة لاستفادة عملاء الشركة عند حجز برامجهم السياحية ورحلاتهم الدولية والداخلية تذاكر السفر والإقامة من بطاقات البنك الائتمانية وأنظمة التقسيط المختلفة التي يقدمها البنك .
 
 
ريهام البربرى