الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع : مصر الدولة الاكثر جذباً للسياحة الروسية

زعزوع : مصر الدولة الاكثر جذباً للسياحة الروسية
عدد : 12-2014
أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن مصر تتمتع بثقة كبيرة لدي منظمي الرحلات ووكلاء السفر الروس خاصة مع الاستقرار السياسي الذي تشهده البلاد ، مشيراً إلى أن المقصد السياحي المصري يتصدر ترتيب البلدان التي زارها السياح الروس ، متوقعاً أن يصل العدد 3 مليون سائح بنهاية العام الجاري . جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع نائب رئيس الوزراء الروسي أركادبي فوركوفيتش بحضور وزير الاستثمار أشرف سلمان .

أشار زعزوع إلى عمق العلاقات المصرية الروسية في مجالات عديدة وعلى رأسها السياحة ، مشيراً إلى ولع السائحين الروس بالمقاصد السياحية بالبحر الاحمر وإلى ارتياح وتفاؤل وكلاء السفر الروس بالمقصد السياحي المصري خاصة بعد انتخاب رئيس الجمهورية وقرب الانتخابات التشريعية .

وأكد زعزوع أن السائح الروسي يشعر أنه في روسيا حينما يزور شرم الشيخ أو الغردقة ، داعياً الخارجية الروسية إلى منح الضوء الاخضر للرعايا الروس لزيارة بقية المناطق في مصر .

ومن جانبه قال نائب رئيس الوزراء الروسي " نعتبر مصر شريكاً استراتيجيا هاماً بالنسبة لموسكو في الشرق الاوسط والعالم العربي "، مشيراً إلى السياحة أحد مجالات التعاون الهامة بين البلدين ، معرباً عن سعادته بزيارة أهرامات الجيزة وأبوالهول.
 
 
ريهام البربرى