الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.. مصر للطيران تنظم جولة تعريفية لأطفال مستشفى 57357

بالصور.. مصر للطيران تنظم جولة تعريفية لأطفال مستشفى 57357
عدد : 12-2014
نظمت شركة مصر للطيران جولة تعريفية لمجموعة من أطفال مستشفى 57357 داخل مصرللطيران بمطار القاهرة الدولي ليشاهدوا طائرات مصرللطيران وليتعرفوا عن قرب عن الخدمات المتنوعة التى تقدمها الشركة الوطنية للعملاء. فى إطار اهتمام مصرللطيران بالأطفال وتفعيل برنامج مسافر المستقبل ومن منطلق مسئوليتها المجتمعية وحرصها على زرع روح الإنتماء فى نفوس الأجيال الجديدة وإدخال البهجة والسرور عليهم.


أبدى الأطفال أعجابهم في بداية جولتهم داخل هناجر شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بالحجم الطبيعي للطائرات وأعمال الصيانة التي يقوم بها المهندسون لأسطول مصر للطيران وأيضًا لطائرات الشركات العالمية المختلفة وكان فى استقبالهم م/ محمد سليمان مدير عام الصيانة الدورية وفريق العلاقات العامة بالشركة .

توجه الأطفال لمركز تدريب مصر للطيران ليتعرفوا على الدورات التدريبية التى يقدمها المركز فى المجالات المتنوعة مثل دورات تدريب الطيارين وأطقم الضيافة و كل ما يتعلق بعالم الطيران واستمتاعهم بالدخول في نماذج محاكاة الطائرات (simulators) الموجودة بالمركز ومشاهدة كابينة الطائرة من الداخل كما حرص العديد من المتدربين على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال.

وانتقل الأطفال لصرح آخر من صروح شركة مصر للطيران وهو شركة مصر للطيران للخدمات الجوية التي تقوم بتجهيز وتموين الرحلات بكافة انواع الأغذية والمشروبات ليستقبلهم الأستاذ مجدى علوان رئيس الشركة بحفاوة بالغة، واشترك معهم والعاملين بالشركة فى مباراة لكرة القدم و أخرى للبينج بونج، كما استمتع الأطفال بالتنزه فى الحديقة الملحقة بالشركة والتعرف على أنواع أشجار الفاكهة المختلفة بها و التقاط الصور التذكارية هناك وقد تناول الأطفال تناول وجبة الغداء فى قاعة شركة الخدمات الجوية و التى أعدها باقة من أمهر الطهاة الذين تتميز بهم الشركة.

انتهت جولة الأطفال بزيارة المجمع الإدارى لمصر للطيران وكان في استقبالهم الطيار هشام الديب نائب رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية وشريف المغلوب رئيس القطاع التجاري وعدد من العاملين بالشركة والذين حرصوا على مداعبتهم و التقاط الصور التذكارية معهم.

وفى نهاية الجولة أعرب مشرفو اطفال مستشفى 57357 عن شكرهم وسعادتهم بحسن استضافة شركة مصر للطيران للأطفال، وما لاقوه من حفاوة و حب من العاملين بالشركة، مما أثر إيجابيًا على الأطفال الذىن تمنوا عمل زيارات جديدة لشركات مصرللطيران .

جدير بالذكر أن برنامج مسافر المستقبل هو برنامج لأبناء مسافري مصرللطيران يقوم علي الإهتمام بالنشئ وبث روح الإنتماء لمصرللطيران من خلال تنظيم زيارات تعريفية وجوالات ميدانية للتعرف علي أنشطة الشركة والخدمات المقدمة للعملاء .
 
 
ريهام البربرى
الصور :