الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هاتفك مفتاح غرفتك فى دبليو ماريوت ماركيز دبي

هاتفك مفتاح غرفتك فى دبليو ماريوت ماركيز دبي
عدد : 09-2014
أعلن فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي عن إطلاق خدمة تسجيل الدخول والخروج على الهواتف المتحركة التي تسمح للضيوف بأن يحمّلوا تطبيقاً على هاتفهم المتحرك ليصبح مفتاح غرفتهم جاهزاً عند الوصول.

يستطيع أعضاء برنامج مكافآت ماريوت عبر هذا التطبيق السهل تلقّي إشعارات فورية على أجهزة الأى فون أو أندرويد بعد الساعة الرابعة مساءً قبل وصولهم بيومٍ واحد لتنبيههم بإمكانية تسجيل دخولهم. ثمّ يتلقون إشعاراً أوتوماتيكياً عندما تصبح غرفتهم جاهزة، فيبلغهم التطبيق سلفاً بأن الفندق مستعدّ لاستقبالهم. وعند تخزين معلومات الدفع في ملفّات الأعضاء، يكفي أن يقصد الضيوف مكتب تسجيل الدخول على الهواتف المتحركة ليجدوا بطاقة الدخول الخاصة بهم في انتظارهم. ويتلقّى الضيوف أيضاً عند انتهاء إقامتهم إشعاراً آخر يبلغهم بتوافر إمكانية تسجيل الخروج عبر الهاتف. وبعد الانتهاء من الإجراءات، يُطلب من الضيوف تزويد الفندق بعنوان بريد إلكتروني ترسل فاتورتهم إليه، مما يسمح لهم بالاستغناء عن إجراءات مكتب الاستقبال بسهولة.

ويسعى فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ليصبح الرائد في مجال التكنولوجيا، فقد جُهّزت الغرف كافة بأحدث وسائل التكنولوجيا كتليفزيونات LCD، ومحطّات iPod، وإنترنت لاسلكي عالي السرعة، ولوح تحكّم رئيسي للغرفة. وتتاح خيارات كثيرة أمام الضيوف في ما يخصّ أجهزة المؤتمرات والفعاليات في الفندق، فتحتوي قاعتا طيران الإمارات ودبي على أكبر شاشتي LCD في دبي، وهما مثاليّتان لاستضافة المؤتمرات والفعاليات الضخمة.