الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انريكي إغلاسيس يحيي حفلاً فنياً بالساحل الشمالي دعماً للسياحة المصرية

انريكي إغلاسيس يحيي حفلاً فنياً بالساحل الشمالي دعماً للسياحة المصرية
عدد : 08-2014
يحيي الفنان الاسباني العالمي إنريكي إغلاسيس حفلاً فنياً بمنطقة مارينا الساحل الشمالي وذلك في التاسع من أغسطس الجاري ، في إطار الجهود المبذولة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة والسعي المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.

يشهد الحفل عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب ، ويحظى بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة المصرية ، ويعد الحفل الأول للمطرب انريكي إغلاسيس بعد غياب لأكثر من 10 أعوام عن مصر.

يقدم إغلاسيس العديد من أغانيه المتميزة وسط توقعات بحضور حاشد من الجماهير المصرية والعربية .

أعرب إغلاسيس من جانبه عن سعادته بالحضور إلى مصر والغناء للمصريين وللجاليات العربية والاجنبية المختلفة ،معتبراً الحفل خطوة هامة في مشواره الفني الغنائي الحافل ، وقام المطرب بالتغريد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر من أجل الاعلان عن الحفل .

ومن جانبها، قالت رشا العزايزي المتحدث باسم وزارة السياحة أن الحدث من شأنه الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة ، مشيرة إلى أن منطقة الساحل الشمالي لها مستقبل واعد سياحياً خاصة أن خطط التنمية تسير بها على قدم وساق بما يبشر بمزيد من توافد الحركة السياحية إلى هذه المنطقة .
 
 
ريهام البربرى