الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الخطوط التركية الأفضل في أوروبا للمرة الرابعة على التوالي

الخطوط التركية الأفضل في أوروبا للمرة الرابعة على التوالي
عدد : 07-2014
أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية عن فوزها بجوائز "أفضل شركة طيران في أوروبا"، و"أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا"، و"أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال"، و"أفضل خدمة طعام في صالة سفر رجال الأعمال" في حفل توزيع "جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران" الذي أقيم على هامش معرض فارنبره الجوي في هامبشير بالمملكة المتحدة.

وتعتبر "سكاي تراكس"، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في تقييم أداء وخدمات شركات الطيران، علامة تجارية معترف بها عالمياً ترتبط بالتميز في السفر الجوي في القرن 21 عن طريق توفير منتجات فريدة لقطاع شركات الطيران والمطارات عالمياً من خلال التدقيق المهني المتخصص وبرامج الخدمة القياسية لشركات الطيران، وتحالفات شركات الطيران، والمطارات، ومزودي المنتجات والخدمات المتعلقة بالنقل الجوي. وبدون أي رعاية أو إعلان أو تأثير خارجي، تعد "سكاي تراكس" التقييم الأكثر احتراماً عالمياً لمسافري شركات الطيران في القطاع.

واستندت جوائز هذا العام إلى النتائج المستقاة من أكثر من 18 مليون استطلاع لرأي المسافرين، من خلال ما يزيد عن 105 جنسيات مشاركة تغطي 245 شركة طيران. وسجلت الخطوط الجوية التركية نجاحاً باهراً في "جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران" 2014، حيث اختار المسافرون الناقلة "أفضل شركة طيران في أوروبا" للعام الرابع على التوالي.

وبإضافة خدمة "شيف الطائرة" لركاب درجة رجال الأعمال على جميع رحلاتها الدولية الطويلة وبعض الرحلات القصيرة، تم أيضاً اختيار الخطوط الجوية التركية لتفوز عن فئة "أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال". وكذلك حصلت الناقلة على جائزة في فئة "أفضل خدمة طعام في صالة سفر رجال الأعمال" عن خدمة الطعام المثلى التي قدمتها في أحدث إضافة لها لراحة الضيوف، وهي صالة السفر التي تم تجديدها وتوسيعها في مطار أتاتورك الدولي "صالة سفر الخطوط الجوية التركية باسطنبول". وتعد "تركيش دو آند كو"، المجموعة التي لطالما فازت بالجوائز لتزويد مسافري الخطوط الجوية التركية بأفضل الوجبات خلال رحلاتهم وكذلك في صالات السفر، عاملاً مهماً في هذا النجاح كونها شريك الخطوط الجوية التركية لخدمات التموين.

وتسلم الدكتور تيميل كوتيل، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التركية، جوائز "أفضل شركة طيران في أوروبا"، و"أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا"، و"أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال" و"أفضل خدمة طعام في صالة سفر رجال الأعمال" من إدوارد بليستيد، الرئيس التنفيذي لشركة "سكاي تراكس". وكان قد تم إجراء استطلاع الرأي على مدار 10 أشهر بمشاركة ما يزيد عن 105 جنسيات من أكثر من 160 بلداً حول العالم.

وتشير الجوائز إلى فترة من النجاح المتواصل للناقلة، التي شهدت ارتفاعاً في عدد المسافرين بنحو 16.8% حتى الآن في عام 2014 مقارنة بالفترة ذاتها في العام الماضي. ويأتي ذلك في أعقاب تصنيف الناقلة ضمن فئة 4 نجوم في 2007، وانضمامها إلى تحالف "ستار ألاينس" في 2008. وعلى الرغم من احتفاظها بلقب شركة طيران فئة 4 نجوم مجدداً في 2008، تم اختيار الخطوط الجوية التركية "أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا".

وحفاظاً على نفس الزخم في 2010، واصلت الخطوط الجوية التركية جهودها لتصبح "أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا"، و"أفضل خدمة طعام على متن الدرجة السياحية" من خلال قيام شركة خدمات التموين "تركيش دو آند كو" بتوفير الخدمة الجوية. كما حصلت الناقلة على المركز الثالث بين أفضل شركات الطيران في أوروبا.

وفي 2011، اختارت "سكاي تراكس" الخطوط الجوية التركية لتفوز عن ثلاث فئات هي "أفضل شركة طيران في أوروبا"، و"أفضل مقاعد على الدرجة السياحية الممتازة" لمقاعدها المريحة، و"أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا" ضمن "جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران" 2011.

وأحرزت الخطوط الجوية التركية نفس النجاح في دورة "جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران" 2012، حيث اختار المسافرون على متنها الناقلة "أفضل شركة طيران في أوروبا" للعام الثاني على التوالي. كما اختارتها "سكاي تراكس" لتفوز عن فئتين هما "أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا"، و"أفضل مقاعد على الدرجة السياحية الممتازة" لمقاعدها المريحة.

وفي 2013، اختارت "سكاي تراكس" الخطوط الجوية التركية لتفوز عن ثلاث فئات هي "أفضل شركة طيران في أوروبا" للعام الثالث على التوالي، و"أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا" للعام الخامس على التوالي، كما تم اختيارها لتفوز عن فئة "أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال".

وتواصل الخطوط الجوية التركية تعزيز مكانتها كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم من خلال ضخ استثمارات كبيرة في الأعوام الأخيرة، والحصول على الجوائز، وتحقيق أرقام نمو ملحوظة، وطلبيات الطائرات الكبيرة، والتوسع المستمر لشبكة الخطوط، والأساليب المبتكرة التي يتم تحسينها باستمرار من خلال عائلتها الكبيرة التي تتكون من 40 ألف موظف، يحرصون على إظهار انتشارها المتواصل بين مسافري الناقلة.