الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.."شيرين" تحى حفلا غنائيا دعما للسياحة العربية فى سهل حشيش

بالصور..-شيرين- تحى حفلا غنائيا دعما للسياحة العربية فى سهل حشيش
عدد : 06-2014
أقامت وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون والتنسيق مع محافظة البحر الاحمر حفلاً فنياً بسهل حشيش أحيته المطربة شيرين عبدالوهاب وذلك في إطار خطة تحرك وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي والعاملين بالسياحة خلال المرحلة الراهنة وسعيها المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر، هذا فضلا عن العمل على إستعادة حركة السياحة العربية الوافدة خاصة إلى الغردقة وسهل حشيش والمقاصد السياحية المصرية المختلفة .

شهد الحفل السيد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر واللواء حمدي الجزار مدير الامن وعدد من الفنانين المصريين والعرب وعدد من قيادات وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ود سهير عبدالقادر عضو لجنة المهرجانات بهيئة تنشيط السياحة ، حظي الحفل بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة العربية والداخلية.

وفي سياق متصل ، تولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحة اهتماما كبيرا بالإحداث السياحية التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة .

وفي هذا الصدد ، دشنت وزارة السياحة عدة فعاليات تستهدف السوق العربي منها تنظيم عدة احتفاليات فنية ، كما استضافت هيئة تنشيط السياحة العديد الرحلات التعريفية لكبار منظمي الرحلات والصحفيين العرب ، ومن المزمع أن تشهد الفترة القادمة عدد من الفعاليات والليالي الرمضانية التي تركز على جذب السياحة العربية والداخلية ، هذا فضلا عن إطلاق عدة خطوط طيران بالتنسيق مع وزارة الطيران بين الغردقة وشرم الشيخ وبعض الدول العربية .

ومن جانبه قال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر أن التعاون والتنسيق بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة البحر الاحمر سيؤتي ثماره إن شاء الله قريبا بشأن إستعادة الحركة السياحية إلوافدة للبحر الاحمر إلى معدلاتها الطبيعية ، مشيرا أن الجهود ستظل متواصلة للعمل على توضيح الصورة الحقيقة لمقاصدنا السياحية .

وفي سياق متصل ، أشارت رشا العزايزي المتحدث باسم وزارة السياحة أن وزارة السياحة بالتنسيق مع محافظة البحر الاحمر أقامت عدة فعاليات هامة في البحر الاحمر في الفترة الاخيرة منها تنظيم بطولة العالم للتزحلق على الامواج ، لافتة أن الاسبوع الماضي شهد أكبر تجمع لشركات السياحة الايطالية في مرسى علم فضلا عن الحفل الفني الذي شهده سهل حشيش الذي يهدف لجذب السياحة العربية والداخليه .

ومن جانبها قالت المطربة شيرين عبدالوهاب (التي أرتدت فستانا بالوان علم مصر ) أن مصر أمنة وترحب بكل السائحين ودعت الجميع لزيارة مصر والغردقة وسهل حشيش ، مضيفة بأن مصر أصبحت أكثر إستقرارا بوجود دستور ورئيس منتخب .

ومن جانبه دعا الملحن عمرو مصطفى جميع الفنانين للتكاتف لدعم السياحة وضرورة توظيف الفن في خدمة السياحة من خلال عمل برامج وأفلام ومسلسلات تظهر روعة وسحر معالمنا السياحية بما يكون له إنعكاسه في الترويج السياحي بشكل غير مباشر ولكن أكثر تأثيراً .

وقالت الفنانة منال سلامة أن العاملين بالقطاع السياحي قد عانوا كثيرا طيلة السنوات الماضية وآن الاوأن لاستعادة مصر لمكانتها السياحية ، مشيرة ألى أن فنانين مصر وقوتها الناعمة تستطيع أن تحدث فارقا حقيقيا في الترويج لمصر سياحيا
 
 
ريهام البربرى
الصور :