الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مطعم استرالى يوصل الطعام لزبائنه بالمظلة

مطعم استرالى يوصل الطعام  لزبائنه بالمظلة
عدد : 05-2014
بدأ مطعم في مدينة "ميلبورن" الأسترالية بتطبيق أسلوب جديد لتوصيل الطلبات إلى الزبائن، يعتمد على إلقاء الطعام الذي طلبوه عليهم، عبر حمله عن طريق "مظلة".

الفكرة الرئيسية، كما أورد موقع Odditycentral.com، بسيطة للغاية، حيث يقوم أصحاب المطعم بإعلان الجدول الزماني والمكاني الخاص بهم، وبعدها يكون بإمكان الزبائن الدخول على موقعه الإلكتروني واختيار ما يرغبون في تناوله، ويخبرهم الموقع بالضبط بالوقت الذي يمكنهم فيه أن يلتقطوا وجبتهم، ولدى وصولهم في هذا الوقت، يجدون الوجبة تحلّق من السماء بواسطة "مظلة".

وأوضح "آدم" أن التعامل مع الزبائن حالياً يكون من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، مثل "تويتر" و"فيسبوك".

فكرة المشروع بدأت عندما اُحتجز "آدم" مع مجموعة من أصدقائه في إحدى كبائن الريف، بلا أي وسائل للتواصل الاجتماعي، مما جعلهم يتحدثون مع بعضهم البعض عوضاً عن اللعب، وبسبب حديثهم في هذه الليلة، جاءت الفكرة وراء هذا المشروع، والتي بدأت كدعابة في البداية، لكنهم شعروا بأنها قابلة للتطبيق، وأوضح "آدم" أنهم يقومون بعمل "مظلة" من أكياس القمامة، وشرائط النايلون، وبعض الأسلاك، ويقومون بربطها بالوجبة، وذلك تبعاً لحجم الوجبة نفسها.

الفكرة أثارت اعجاباً واهتماماً متنامياً على شبكة الإنترنت، مما دعا "آدم" إلى التفكير في نقلها إلى الولايات المتحدة الأميركية، وتحديداً في مدينة "نيويورك".

 
 
هبة نافع