الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

القطرية لرجال الاعمال تضيف "جلوبال 5000" لأسطولها

القطرية لرجال الاعمال تضيف -جلوبال 5000- لأسطولها
عدد : 05-2014
أعلنت اليوم القطرية لرجال الأعمال، قسم الطائرات الخاصة في مجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن إضافة طائرة المدى البعيد من نوع بومبارديه جلوبال 5000 فيجين إلى أسطول طائراتها الحديث في يوليو المقبل، وهو الوقت المناسب لتلبية الطلب المتزايد على الطائرات الخاصة أثناء موسم السفر الصيفي المزدحم.
ويأتي الإعلان قبيل يوم واحد من معرض EBACE للطيران في جينيف، المعرض الرائد في أوروبا لطيران الأعمال، حيث تشارك القطرية لرجال الأعمال في جناح رقم 415، وذلك بعد شراء الشركة لطائرة بومبارديه جلوبال فيجين في نهاية عام 2013.

ومع شراء الطائرة الجديدة أصبح أسطول القطرية لرجال الأعمال يضم أربع طائرات مملوكة بالكامل للقطرية لرجال الأعمال، تشمل أربع طائرات جلوبال 5000، منهم إثنتين من فئة جلوبال 5000 فيجين، إضافة إلى ثلاث طائرات تشالينجير 605 وطائرة من طراز جلوبال إكس أر إس.


ولتلبية الطلب المتزايد على السفر على الطائرات الخاصة في المنطقة والعالم، ومع الردود الإيجابية تجاه طائرة جلوبال 5000 فيجين، قامت الشركة بشراء طائرة مماثلة فيما يعد تحرك سريع لتوسيع أسطول الشركة.

وقد بنيت جلوبال 5000 فيجين من أجل أكثر العملاء تميزاً، حيث تقدم راحة غير مسبوقة وتكنولوجيا حديثة مما أسهم في اكتسابها شهرة متزايدة.

ومع سرعة تصل إلى 950 كم في الساعة، وقدرتها على تغطية مسافة 9,260 كم في الرحلة الواحدة، يمكن للطائرة السفر إلى أي مكان في العالم تقريباً من الدوحة وبعض المناطق الأخرى في الشرق الأوسط دون الحاجة إلى توقف من أجل التزود بالوقود، ما يعني رحلة آمنة توفر الوقت والمجهود.

وفي هذا السياق، يقول سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: "تعد طائرة جلوبال 5000 فيجين الطائرة الخاصة التي ينتقيها صفوة المسافرين اليوم. فمع أقصى درجات الراحة التي تقدمها والتكنولوجيا الحديثة التي تحتويها، تعد هذه الطائرة الخيار الأمثل للقادة الذي يجب عليهم التواصل مع أعمالهم ومؤسساتهم حول العالم في أقصر وقت ممكن. وإضافة إلى ما سبق، فإنها تقدم متعة طيران إستثنائية."
 
 
محمد مختار