الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بلجيكية تشكر وزير الآثار لموافقته على زيارتها مقبرة نفرتاري بالأقصر

بلجيكية تشكر وزير الآثار لموافقته على زيارتها مقبرة نفرتاري بالأقصر
عدد : 04-2014
تلقى د.محمد ابراهيم وزير الاثار رسالة من احد السائحات وتدعى "بلانش " ، من دولة لكسمبورج الاوربية ، معربة فيها عن اعتزاها وتقديرها لوزير الاثار بما لمسته من اهتمامه كمسئول فى الحكومة المصرية ، وما قوبل به طلبها بالاستجابة لزيارتها مقبرة نفرتارى بالاقصر والتى كانت تمثل حلمها الكبير ، وذلك عند مقابلتها له مصادفة بمعبد دندرة بمحافظة قنا ، اثناء تفقده للمواقع الاثرية بجنوب مصر منذ اسبوعين تقريبا .

ووجهت فى رسالتها الشكر لوزير الاثار لإتاحته هذه الفرصة معربة عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة موضحة أنها قد استمتعت بوقتها داخل المقبرة الاثرية .

كما توجهت بالشكر للمفتشين و الآثاريين وحراس الموقع وكل من قابلته بمصر علي كرمهم وحسن ضيافتهم. مؤكدة على أنها كانت تشعر بالأمان التام طوال فترة زيارتها لمصر.

واشارت فى خطابها أنها سوف تنقل ما شاهدته بمصر من امن وامان إلي وسائل الإعلام في لوكسمبورج ، لتنفي وجود أية مخاطر تواجه السائحين ،لاستعادة مصر لمكانتها بين الدول السياحية فى العالم كما كانت من قبل .

وفي نهاية الخطاب تمنت النجاح والتوفيق لوزير الاثار في مساعيه الدؤوبة لحماية التراث الثقافي المصري الذي لا يضاهي ولايوجد له مثيل فى شتى بقاع الارض .

أكد محمد إبراهيم، أن هذه السائحة تعد خير سفير لمصر كما إنها أفضل من يروج لزيارة مصر في بلدها من خلال الدعاية لكل ما شاهدته من معالم حضارية وما تلمسته من حسن الضيافة، وتنقل صورة فعلية لما يجري على أرض الواقع من أحداث، مما يشجع على تنشيط حركة السياحة الوافدة الى مصر.


 
 
هانى خزيم