الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تُدرب الركب الطائر للخطوط الهندية

مصرللطيران تُدرب الركب الطائر للخطوط الهندية
عدد : 03-2014
قام مركز تدريب مصر للطيران بتقديم خدماته التدريبية إلي الركب الطائر التابع لشركة الخطوط الجوية الهندية من منطلق الدور الريادي الذي يقوم به المركز فى ضوء المكانة التي يتصدرها كمركز إقليمي معتمد في منطقة الشرق الاقصي من خلال تقديم التدريب والتأهيل والدعم لجميع شركات الطيران بالقارة الاسيوية.

صرح الطيار محمد منار رئيس مركز تدريب مصر للطيران " ان مركز التدريب تعاقد علي تدريب الطيارين علي أحدث أجهزة الطيران التمثيلي المتوفرة بالمركز من طراز البوينج 737 وذلك بواسطة مدربين مصريين مؤهلين دوليا يتمتعوا بخبرات متراكمة تعطي للمركز ميزة نسبية عن باقي مراكز التدريب المنافسة في الشرق الأوسط والأقصي".

وأكد أن تقديم الخدمات التدريبية للطيارين الهنود يأتى نتيجة للسمعة الطيبة و الثقة الكبيرة التي يلقاها المركز من عملائه من شركات الطيران الأخري وذلك لحرص المركز على الالتزام بكافة المعايير والمقاييس العالمية ، وأضاف أن تقديم الخدمات التدريبية للخطوط الهندية سيساهم كثيراً في جذب العديد من شركات الطيران الأخرى في هذا السوق الواعد ، حيث أن المركز يحظي بتاريخ طويل من خلال تقديم خدماته وتعاونه مع كبريات شركات الطيران في قارة أسيا .

أشاد المتدربون بالمستوى الراقي الذي يتمتع به المركز وكذلك المعايير والآليات التي ينتهجها في جميع دوراته التدريبية، وأعربوا عن إعجابهم الشديد بالإمكانات البشرية الموجودة بالمركز من مُحاضرين ومُدربين معتمدين دوليا وخدمة عملاء على مستوى عالى من المهنية وما يملكة المركز من اجهزة تدريب عالمية ، وأثنوا علي الرحلة الترفيهية التي قام بها المركز لزياره كل من الاهرامات ومعالم القاهرة الأثرية والاماكن السياحية.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مركز تدريب مصر للطيران مع شركة الخطوط الجوية الهندية حيث سبق التعاون معها منذ عام 2007.
 
 
ريهام البربرى