الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مد فعاليات القرية العالمية حتى 12 ابريل للإستمتاع بأجواء ترفيهيه عائلية متميزة

مد فعاليات القرية العالمية حتى 12 ابريل للإستمتاع بأجواء ترفيهيه عائلية متميزة
عدد : 02-2014
تقرر تمديد فترة فعاليات الموسم الثامن عشر للقرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه لتعزيز الجهود المبذولة من القرية العالمية لتقديم موسم متميز ومتنوع لزوارها، ومنح الزوار فرصة أطول للإستمتاع بأجواء ترفيهيه عائلية متميزة وفرصة للتسوق من الأجنحة القرية العالمية وقضاء أوقات مسلية في المدينة الترفيهية “جزيرة الخيال” الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، والتي قدمتها هذا الموسم مجموعة ميلورز العالمية طوال فترة التمديد.

وتعد فترة التمديد المعلنة هي الأطول على مدار تاريخ القرية العالمية لمدة 42 يوماً، وبناءً عليه قررت القرية العالمية تمديد فعاليات مهرجان “نكهات العالم في القرية العالمية” حتى نهاية فعاليات مهرجان دبي للمأكولات حتى يوم 15 مارس 2014.

وتنظم القرية العالمية برنامجاً متنوعاً من العروض الترفيهية والثقافية خلال شهر مارس إلى جانب الفعاليات الخاصة لمهرجان “نكهات العالم في القرية العالمية” .

وتستضيف القرية العالمية مهرجان الشواء العالمي يوم 7 مارس ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، في إطار كرنفالاً للعائلات للإستمتاع بنكهات الشواء من مختلف أنحاء العالم، وعروض حية من أشهر مغنين بوليوود “نخيل دا سوزا” ومجموعة أخرى من الفنانين الموهوبين من داخل الإمارات.

وتخصص فترة التمديد لتشجيع المواهب الشابة الجديدة والموسيقيين المتجولين والمواهب الفردية من مختلف الجنسيات داخل الإمارات، لتقدم القرية العالمية لهم الفرصة لعرض مواهبهم أمام زوارها طوال فترة التمديد.

ويشارك مجموعة من طلاب أفضل المدارس في الإمارات لتقديم عروضهم على مسرح الثقافة العالمية، وذلك إيماناً من القرية العالمية بأهمية مساندة المواهب الشابة خاصة، وبعتبارها من أكثر المقاصد السياحية جذباً مما يدعم المواهب الشابة بالمزيد من الحماس ولمنحهم الفرصة لتقديم أفضل ما لديهم من مواهب ومهارات.
 
 
رضوى فوزى