الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

غدا.. "زعزوع" و "حواس" يلتقيان 70 سائح أمريكى من الأثريين ورجال الأعمال

غدا.. -زعزوع- و -حواس- يلتقيان 70 سائح أمريكى من الأثريين ورجال الأعمال
عدد : 02-2014
يلتقي وزير السياحة هشام زعزوع مساء الغد الأربعاء وفد سياحي أمريكي يضم 70 سائحا من الأثريين ورجال الأعمال الأمريكيين بحضور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق وذلك للتأكيد على الأمان الذي تشهده المقاصد السياحية المصرية ولبث رسائل طمأنة للخارج بأن مصر أمنة وأن ما يحدث في مصر شأن داخلي ، يأتي ذلك في ضوء مساعي وزارة السياحة الحثيثة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة .

يذكر أن الوفد السياحي قام برحلة سياحية لمدة عدة أيام بمدينة الأقصر بمرافقة عالم الآثار المصري د .زاهي حواس زاروا فيها معبدي الأقصر والكرنك والعديد من المعالم الأثرية الأخرى يعقب ذلك توجههم إلى القاهرة لعدة أيام للقيام بجولة لأهم المعالم السياحية والأثرية .

ومن جانبه قال وزير السياحة هشام زعزوع أننا نستهدف أسواق سياحية تركز على السياحة الثقافية ، وأن أمريكا سوق سياحية واعدة تهتم بمنتج السياحة الثقافية ، وأن السائح الأمريكي أكثر أنفاقا في المقصد السياحي من الكثير من الجنسيات الأخرى .

أشار زعزوع إلى أهمية التركيز على منتج السياحة الثقافية بعد انحسار الطلب على هذا المنتج نظرا لما شاهدته البلاد من تداعيات ما بعد الثورة ، مضيفا أن مصر كنز تراثي وثقافي يكاد يتفوق على نظائره في بلدان العالم أجمع .
 
 
ريهام البربرى