الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

أسطورة كرة القدم "بيليه" سفيراً عالمياً لطيران الإمارات

أسطورة كرة القدم -بيليه- سفيراً عالمياً لطيران الإمارات
عدد : 01-2014
أعلنت طيران الإمارات، الشريك العالمي الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم عن انضمام أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه إلى قائمة سفرائها العالميين.

ويتزامن اختيار بيليه للانضمام إلى السفراء العالميين للناقلة مع اقتراب موعد إقامة بطولة كأس العالم لكرة القدم المرتقبة، التي تستضيفها البرازيل الصيف المقبل، حيث سيشارك هذا النجم الأسطوري في الحملة العالمية لطيران الإمارات الرامية إلى تسليط الضوء على دورها متنامي الأهمية في تحقيق التواصل بين الشعوب والدول والتزامها بدعم الرياضة والرياضيين في مختلف أنحاء العالم، فضلا عن دورها كناقلة دولية ترسخ معايير متميزة جديدة في الخدمة.

وقد تم الإعلان عن الشراكة التي تشمل عدة مبادرات جديدة سيتم إطلاقها في الشهور المقبلة، خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي بحضور بيليه. وبموجب الاتفاقية، سيعمل الجانبان معاً لإطلاق عدد من المبادرات خلال الأشهر القليلة المقبلة. وهذه هي المرة الثانية التي تعمل فيها طيران الإمارات مع "سفير عالمي" لدعم حملتها الخاصة بكأس العالم، حيث كان فرانز بيكنباور أول سفير عالمي للناقلة خلال كأس العالم 2006 التي اقيمت في ألمانيا. وتتيح الشراكة مع رموز رياضية عالمية شهيرة مثل بيليه، لطيران الإمارات إلقاء المزيد من الضوء على دور الرياضة الكبير في إلهام وتوحيد البشر والأفكار عبر العالم.
 
 
يوسف دياب