الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ندوة "الضغوط العصبية والاكتئاب العنيد" في السناري

ندوة -الضغوط العصبية والاكتئاب العنيد- في السناري
عدد : 12-2013
ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ بالتعاون مع Nature Arabic Edition وNature Middle East ، ندوة تحت عنوان "الضغوط العصبية والاكتئاب العنيد"، وذلك يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2013م في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وسيقوم محرِّرو Nature الطبعة العربية، وNature Middle East باستضافة الدكتور خليل فاضل؛ استشاري الطب النفسي، وزميل الكلية الملكية للطب النفسي بلندن، والأكاديمية الأمريكية للسيكوسوماتيك، والذي سيتحدث عن مشكلة الضغوط والاضطرابات النفسية، والمعاناة من الاكتئاب، نتيجة إيقاع الحياة الحديثة المتسارع.

و Nature الطبعة العربية هي مطبوعة شهرية مترجمة من دوريّة Nature الدولية الرائدة عالميًّا في مجال العلوم، التي تصدر بدعم من "مدينة الملك عبد الله للعلوم والتقنية" KACST بالمملكة العربية السعودية، وتقدِّم أفضل الموضوعات والأبحاث العلمية عالية التأثير للعالم العربي بلغته الأم.

أمّــا Nature Middle East، فهو موقع علوم شامل، يقدِّم أخبارًا وتحقيقات علمية من الشرق الأوسط باللغة العربية وبالإنجليزية، بدعم من "مركز الملك عبد الله العالمي للأبحاث الطبية" KAIMRC بالمملكة العربية السعودية، الذى يلبي احتياجات جمهور واسع من محبِّي العلوم حول العالم.

ويذكر أن هذه الندوة العلمية الأولى لــــــ Nature Arabic EditionوNature Middle East والتي ستقام في تمام يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2013 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً
 
 
أحمد عبد المعز