الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

التصوير السينمائي بالغردقة وشرم الشيخ على قدم وساق والاقصر وأسوان الثلاثاء القادم

التصوير السينمائي بالغردقة وشرم الشيخ على قدم وساق والاقصر وأسوان الثلاثاء القادم
عدد : 12-2013
تنجز وزارة السياحة هذه الأيام على قدم وساق مشروع التصوير السينمائي الذي يهدف إلى ربط الفيديوهات التي يتم تصويرها بأنظمة الحجز التي تنتهجها كبريات شركات السياحة الألمانية التي تتيح لعملائها الاختيار من خلال عرض الصور والفيديوهات الخاصة بالمنتجعات السياحية وما حولها من بنية أساسية وخدمات لوجستية أخري عند إجرائه الحجوزات.

أشار وزير السياحة هشام زعزوع أن فترة التصوير السينمائي ممتدة من 4 أيام وحتى الجمعة المقبل وقد تم إنهاء أعمال التصوير في شرم وطابا ونويبع والغردقة وبدء من الثلاثاء سيتم التصوير في الأقصر ثم أسوان ثم ابوسمبل ، مضيفاً بأن ألمانيا من الدول الرائدة في التطبيقات التقنية ذات الصلة بالنشاط السياحي،مشيداً بجهود القوات المسلحة متمثلة في القوات الجوية في الدعم الفني للمشروع ، مضيفاً أن كل أجهزة الدولة تدعم ملف السياحة باعتباره أحد أهم مصادر الدخل القومي .
وأشار زعزوع إلي أن ألمانيا تعد من الدول الخمس الكبري المصدرة للسياحة لمصر، وقدروا عدد السائحين الألمان في مصر 1.3 مليون سائح في 2010 ووصل 1.1مليون سائح عام 2012 بينما وصل في 2013حتي اكتوبر الماضي إلي 750 الف سائح الماني.

وأوضح الوزير مدي أهمية السياحة للاقتصاد المصري وأنها مصدر دخل 16 مليون مواطن مصري بطريقة مباشرة وغير مباشرة وأن الحكومة المصرية تولي كثيرا من الاهتمام لملف السياحة.

وأضاف زعزوع أن المستهدف لوزارة السياحة أن يصل عدد السائحين الالمان 2 مليون سائح في 2014، مشيرا إلي أن المانيا كانت من اوائل الدول التي قامت بتخفيف تحذيرات السفر إلي مصر.
 
 
ريهام البربرى