الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مهرجان "كن نفسك.. كن وطنك .. كن عالمك" في السناري

مهرجان -كن نفسك.. كن وطنك .. كن عالمك- في السناري
عدد : 11-2013

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ مهرجان مجاني تحت عنوان "كن نفسك كن وطنك كن عالمك (Three Eagles)"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 2013م في تمام الساعة الرابعة وحتى الساعة الثامنة مساءاً.

يحاضر في ذلك اللقاء المدرب هشام خليفة؛ ويعمل فى مجال التنمية المجتمعية الخاصة بأولاد الشوارع وعمل على تدريب الأطفال لتوعيتهم بثقافة القيـادة وحقوق الطفل ومهارات التواصل مع الاخرين والتفكير العلمي لحل المشكلات، والمدرب محمد جابر.
ويأتي هذا المهرجان في إطار لقاء مفتوح بعنوان النسور الثلاثة (Three Eagles)، النسر الاول: كن نفسك، النسر الثانى: كن وطنك، والنسر الثالث: كن عالمك. وسيكون هناك مجموعة من الفاعليات والانشطة تنفذ مع الشباب خلال الحدث بهدف التعرف على النسور الثلاثة بداخل كل شخص مشارك والانتهاء بفقرة لاكتشاف المواهب من المشاركين وحفل لباند غنائي.

ويهدف هذا الحدث إلى تمكين الشباب وتدريبهم على آليات ومهارات مختلفة تمكنهم من التأثير بشكل ايجابى على عده مستويات (التأثير على النفس وتطوير الذات – تنميه المجتمع – التأثير بالعلم ).

جدير بالذكر، أن اللقاء لمدة يوم واحد ويستهدف الشباب من سن 15 إلى 25 سنة، وهو مفتوح للجمهور في تمام الساعة الرابعة وحتى الساعة الثامنة مساءاً.
 
 
أحمد عبد المعز