الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الصحف الإيطالية تفرد صدر صفحاتها لزيارة زعزوع

الصحف الإيطالية تفرد صدر صفحاتها لزيارة زعزوع
عدد : 10-2013
أفردت عدة صحف إيطاليه كبرى العديد من الاخبار حول زيارة وزير السياحة هشام زعزوع لايطاليا ، فقد جاء بمجلة GUIDA VIAGIGI خبر تحت عنوان (بدء الاجراءات والمبادرات لرفع حظر السفر عن مصر ) حيث تناول الخبر لقاء هشام زعزوع وزير السياحة والسيدة Emma Bonino وزيرة الخارجية الايطالية والذي تركز على الصعوبات الناتجة عن الحظر للعاملين بقطاع السياحة من الجانبين الايطالي والمصري هذا وقد تم الاتفاق بين الجانبين على البدء بطريقة تدريجية عمل الاجراءات الضرورية لرفع حظر السفر عن مصر .

وفي سياق متصل نشر الموقع الالكتروني الشهير Oggi Notizie تحت عنوان (قريبا رفع حظر السفر على مصر ) الذي جاء فيه قريباً سوف تعود مصر لتكون بين المقاصد السياحية التي ينصح للسفر اليها من قبل منظمي الرحلات والشركات السياحية والإجراءات اللازمة لرفع الحظر .

ونشرت مجلة Agenzia di viaggi خبراً تحت عنوان (الوزير زعزوع يعقد لقاء مع ايما بونينو ) تناول الخبر بأن زعزوع وصل إلى ريميني لطمأنة المهنيين العاملين بالسياحة ولشرح حقيقة الوضع في مقاصد البحر الاحمر التي تنعم بالأمن والأمان .

وركزت وكالة الانباء الايطالية ANSA في خبرها عن تواجد وزير السياحة المصري هشام زعزوع بمعرضTTG لعقد لقاءات مهنية وزيادة مساحة الجناح المصري في المعرض هذا العام ولقاء السيد الوزير مع وزير الخارجية الايطالية وذلك لمناقشة وشرح الخطوات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين السائحين وذلك لرفع حظر السفر المفروض من قبل الخارجية الايطالية .

وكتبت مجلات Tourism&Attualite و Traveling Interline و IL SECOLO XIX و Travel no stop و Travel Quotidianoعن لقاء وزير السياحة بوزير الخارجية الايطالية والصعوبات الناتجة عن الحظر للعاملين بقطاع السياحة من الجانبين الايطالي والمصري وانه تم الاتفاق بين الجانبين على البدء بطريقة تدريجية عمل الاجراءات الضرورية لرفع حظر السفر عن مصر .
 
 
ريهام البربرى