الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بيت السناري ينظم ورشة "مبادئ التصوير الفوتوغرافي" بالمجان

بيت السناري ينظم ورشة -مبادئ التصوير الفوتوغرافي- بالمجان
عدد : 10-2013

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، بالتعاون مع مجموعة فوتون للتصوير الفوتوغرافي، ورشة عمل مجانية تحت عنوان "مبادئ التصوير الفوتوغرافي"، وذلك يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2013م في تمام الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة الثامنة مساءً.

يقوم على الورشة مجموعة فوتون للتصوير الفوتوغرافي، تحت إشراف المدرب حسام المناديلي، والمدرب حازم خالد، وتهدف المجموعة إلى تعليم التصوير من خلال زيارات للعديد من المناطق داخل مصر، وذلك من خلال دراسة شاملة لكافة تفاصيل التصوير والعديد من الزيارات الميدانية.

تهدف الورشة إلى تعليم مبادئ التصوير الفوتوغرافي وتتناول عدة موضوعات تتلخص في أنواع الكاميرات وعناصر الصورة الجيدة والتعريض ومقياس الضوء وتكوين الصورة وأنواع العدسات وعمق الميدان وأنواع التصوير وتصوير البورتريه وتصوير المنتجات وتصوير الدخان وتصوير الماكرو والتصوير المصغر والتوصير بتقنية H.D.R ومعالجة الصور بالفوتوشوب، وأخيرا معالجة الصور باللايت روم.

ويتم في نهاية الورشة إقامة معرض بصور المتدربين داخل بيت السناري.وتستهدف الورشة الشباب بداية من سن 16 سنة فما فوق، على أن يكون عدد المشتركين بالورشة 20 فرد، ويجب توافر مع المتقدم كاميرا ديجتال أو بروفيشنال.

تأتي الورشة على ثلاث محاضرات، الأولى والثانية نظري يومي الأحد والأربعاء الموافقين 27 و 30 أكتوبر 2013م، والثالثة عملى يوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2013م.
 
 
هبة نافع