الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

عيد الاضحى فى واحة القصر فى قلب القاهرة

عيد الاضحى فى واحة القصر فى قلب القاهرة
عدد : 09-2013
حان الوقت لكي تستمتع بعطلة عيد الاضحى المبارك بأسلوب متميز يختلف عن كل عام، و لاشك فى ان فندق ماريوت القاهرة هو المكان الأمثل للاحتفال بهذه المناسبة حيث حرصت إدارة الفندق علي التنوع و التميز من اجل توفير المتعة و البهجة لضيوف الفندق الكرام. لن تحتاج لتحمل عناء السفر و الخروج من وسط المدينة لتشعر بالإحساس الكامل لأجازتك ففندق ماريوت القاهرة يقدم لك كل ما تتمناه من سمات المنتجع الرائع فى قلب العاصمة.

فى فندق ماريوت القاهرة يمتزج التنوع والاصالة معا فى كافة مطاعم الفندق بدءاً من مطعم عمر كافيه والذى يقدم بوفيه الافطار الغنى لتنعم به بصحبة الأهل و الأصدقاء.

و في البروميناد كافيه فى الهواء الطلق أستمتع بأشهى المأكولات المعدة خصيصا لهذه المناسبة مع اطلالة رائعة على حدائق القصر تسافر بك الى اعماق التاريخ و روعته.

أستمتع أيضاً بسحر الشرق فى الليالى المصرية المحاطة بحدائق الفندق من كل جانب، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات و تناول المشروبات الشرقية و الشيشه بمختلف المذاقات.

يقدم فندق ماريوت القاهرة أجود و أشهر المطاعم العالمية، يمكنك أن تختار من بين مطعم تورى اليابانى المتميز بعروض التبنياكى أو مطعم رويز كونترى كيتشن الذى يقدم روائع المطبخ الامريكى أو استمتع بالأجواء الملكية فى سرايا جاليرى فى قلب القصر.

و إذا كنت من راغبى الاستمتاع بضيافة و رحابة غرف ماريوت القاهرة فاسال عن عروضنا الخاصة للاقامة فى ربوع القصر احتفالا بعيد الاضحى المبارك.
 
 
ريهام البربرى