الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سميراميس انتركونتيننتال يأتى إليك بكل ما هو جديد

سميراميس انتركونتيننتال يأتى إليك بكل ما هو جديد
عدد : 09-2013
أطلق فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة اليوم مهرجان العروض 123, 456, 789 بالفندق ، ليعطي بذلك أختيارات متتعددة للإقامة والأكل والاحتفال في الفندق الشهير في قلب العاصمة. وقدم الفندق مجموعة من العروض للضيوف المحليين والمسافرين الدوليين تتنوع من إقامة في عطلة نهاية الاسبوع و عروض عطلة اليوم واحد وعروض يمطاعم الفندق المتميزة .


وقال سامح صبحي، المدير العام لفندق سميراميس انتركونتيننتال: نحن ممتنون لضيوفنا ونزلائنا لثفتهم الغاليةو التى كانت السبب االمباشرلفوز الفندق للسنة الثالثة على التوالى بشهادتى الإمتياز من موقع tripadvisor لعام 2013 للفندق و لمطعم البيردكيج التايلاندي الرائد في القاهرة. ولذلك سوف يضيف مهرجان 123, 456, 789 قيمة إضافية الى تجربة ضيوفنا، وسيقدم العديد من الاختيارات الرائعة تناسب جميع الاعمار ."


وسيتمكن محبو الطعام طوال فترة مهرجان 123و 456و 789 من التمتع بعروض "كل ما يمكنك أكله" في مطعم "باني فينو" الإيطالي ومطعم "بيرد كيج" التايلندي ومطعم "صبايا" المتخصص في الأكلات اللبنانية كل هذا مقابل 123 جنيه مصري .


كما سيقدم الفندق عروض عطلة نهاية الاسبوع، حيث تقدم الفرصة المثالية لأخذ استراحة من ضوضاء المدينة وقضاء وقت مع العائلة في غرفة بسعر 789 جنيه مصري، تتضمن وجبة الإفطار والعشاء123في مطعم "باني فينو" واستخدام مجاني لموقف السيارات و الانترنت العادى . كما سيتمكن الباحثون عن عطلة اليوم الواحد حجز غرفة واحدة بسعر 456جنيه مصري تتضمن وجبة الإفطار وغذاء على حمام السباحة واستخدام مجاني لموقف السيارات و النادى الصحى .
 
 
ريهام البربرى
الصور :