الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تدشين قناة على اليوتيوب لنقل واقع المقاصد السياحية المصرية

تدشين قناة على اليوتيوب  لنقل واقع المقاصد السياحية المصرية
عدد : 08-2013
قال وزير السياحة هشام زعزوع انه تم تدشين قناة على اليوتيوب تحت مسمى Egypt:Tourism Today وذلك بهدف إرسال رسائل تسويقية موثقة بفيديوهات مفادها أن السائحين في آمان تام ويتم بث تلك المواد الدعائية على القناة المذكورة يومياً .

يأتي ذلك في إطار الجهود الطموحة التي تقوم بها الوزارة في مواجهة الأزمة الراهنة والتصدي لموجات الإعلام الغربي ونشر الصورة الحقيقية عن المقاصد السياحية المصرية المختلفة .

أشار الوزير إلى تحركات الوزارة والقطاع السياحي في توجيه رسائل طمأنة لمنظمي الرحلات السياحية الأجانب ونشر بيانات صحفية محلية ودولية بالتنسيق مع المكاتب السياحية في الخارج ، مضيفاً على حرصه على لقاء العديد من سفراء الدول المصدرة للسياحة لإيضاح الحقائق حول الوضع السياحي في مصر .

قال محفوظ على رئيس قطاع مكتب الوزير انه تم إدراج قناة Egypt:Tourism Today ورابطها الإلكترونى http://www.youtube.com/user/hamoudi508?feature=watch في صفحات منظمي الرحلات الأجانب وخطوط الطيران المختلفة على صفحات الفيس بوك واستخدام آليات تقنية أخرى حتى يتسنى الوصول لأكبر قدر من الشرائح العمرية للسائحين المستهدفين ووسائل الإعلام المختلفة واستخدام أدوات العصر الحديثة حيث يتم ربط قناة اليوتيوب بباقي شبكات التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تويتر – جوجل بلس).
 
 
ريهام البربرى