الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

لثالث مرة .. وزير الطيران المدنى يطمئن على خدمة المعتمرين ومصر للطيران نقلت 460 ألف معتمر حتى الان

لثالث مرة .. وزير الطيران المدنى يطمئن على خدمة المعتمرين ومصر للطيران نقلت 460 ألف معتمر حتى الان
عدد : 08-2013
للمرة الثالثة خلال اسبوع واحد ، قام المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى بزيارة لمبنى الرحلات الموسمية المخصص لرحلات الحج والعمرة لمصرللطيران للإطمئنان على وصول المعتمرين في ظل كثافة رحلات العودة من جدة والمدينة المنورة ، وما يقدم لهم من خدمات وتيسيرات وسرعة في إجراءات وصول وعدم تخلف أى حقائب .

شارك في الزيارة الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والدكتور محمود عصمت رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى وعدد من المسئولين بمصر للطيران ، حيث التقوا بالعاملين والمعتمرين الذين وصلوا على متن أخر رحلات الذروة لهذا الموسم .

وقدم وزير الطيران التهنئة للسادة المعتمرين بعد أن من الله عليهم باداء هذه الشعيرة المباركة موضحاً أن ملامح موسم العمرة حتى الان تبشر بالخير بإنتظام رحلات العودة من جدة والمدينة المنورة ،معرباً عن سعادته بمستوى الخدمات المقدمة للمعتمرين هذا العام والذين قدموا الشكر لجميع القائمين على هذا المجهود المشرف ، وخلال الزيارة دعا سيادته جموع الشعب المصرى لمزيد من الاستقرار والأمن والأمان الذى يساعد على إستعادة حركة السفر والسياحة خاصة بعدما شهدت الرحلات الدولية لمصرللطيران إنخفاضاً بنسبة 11% خلال شهرى يوليو وأغسطس الحالى .

من ناحية أخرى، صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أن معدلات انتظام تشغيل رحلات العمرة وصلت لنسبة 100% خاصة في فترة الذروة وهي فترة مابعد ختم القرآن وحتي ثاني يوم العيد وان نسبة تخلف حقائب المعتمرين تكاد تكون منعدمة بفضل جهود العاملين بالشركة ، حيث لم تزد عن تخلف 15 حقيبة فقط من عدد 60 ألف معتمر في مرحلة العودة .

وأشار إلى ان عدد الذين تنقلهم مصرللطيران منذ بداية موسم العمرة في شهر يناير 2013 وحتي نهاية عمرة شهر رمضان يبلغ حوالي 460 ألف راكب .

جدير بالذكر ،أن مصرللطيران نقلت 59094 معتمرفي مرحلة الذهاب لعمرة شهر رمضان في الفترة من 4 يوليو وحتي 28 يوليو علي متن 315 رحلة جوية

وصرح الدكتور محمود عصمت، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى ، أن تعاون جميع الأجهزة العاملة بالمطار سواء مصرللطيران أو الخطوط السعودية والعاملين بشركة الميناء ورجال الشرطة والجوازات والجمارك تعمل في منظومة واحدة لتوفير الراحة لجميع المسافرين وبالذات السادة المعتمرين في السفر والوصول .

 
 
ريهام البربرى
الصور :