الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح فندق رينيسانس ميراج سيتى القاهرة

افتتاح فندق رينيسانس ميراج سيتى القاهرة
عدد : 05-2013
افتتاح فندق رينيسانس ميراج سيتى القاهرة، أول فندق لرينيسانس في القاهرة، حيث يتميز بالتصميمات المعاصرة ويعد أحدث إضافة لمدينة ميراج. يتميز الفندق بموقع إستراتيجى رائع فهو يقع على بعد 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي و يتوسط مركز الأعمال التجارية وأماكن الترفية أيضاً.


عبَّر مجدي نجيب مدير عام الفندق عن سعادتة لتقديم فندق من فنادق رينيسانس العالمية والذي يستخدم برامج مبتكرة للنزلاء مثل نظام الـ NAVIGATOR الذي يساعد على خلق تجربة فريدة لا تنسى ونظام R Life Live الذي يقدم البرامج الترفيهية والعروض الموسيقية والفنية والكثير من وسائل الراحة والترفيه. وأضاف مجدى نجيب أيضاً أن الفندق سيكون وجهه للأجانب والمصريين على حد سواء حيث يتضمن أيضاً 333 غرفة تتسم بالراحة والرفاهية بالإضافة إلى خدمة ذات مستوى عالمي.

قدمت سلسلة فنادق رينيسانس حملتها العالمية Live Life to Discover العام الماضى لتعطي فرص كبيرة للنزلاء لاستكشاف تجارب جديدة خلال إقامتهم سواء كانت رحلة عمل أو رحلة ترفيهية.

يقدم فندق رينيسانس مجموعة متنوعة من المطاعم من مختلف المطابخ العالمية التى ترضى جميع الأذواق، ففى مطعم "سيترون" سوف يستمتع النزلاء بالتصميمات المعاصرة والأنيقة بالإضافة إلى تجربة أشهى أطباق المطبخ العالمى، ولمحبي الطعام الصيني، " شينوا" هو الخيار الأفضل حيث يقدم أشهر الأطباق الصينية المعروفة. أما "سول" فإنه يقدم الأطعمة الخفيفة الشهية بطعم غني وجديد. وفى "فينتادج"، فتجربة أفضل المشروبات والكوكتيلات المعدَّة خصيصاً تناسب جميع الأذواق. كما ويمكن أيضاً تنظيم اجتماعات صغيرة بشكل عملي وأنيق في "فلوت".

يقدم أيضاً فندق رينسانس ميراج سيتى القاهرة قاعات على مساحة 1189 مترآ مربعآ خصيصاً للمناسبات والحفلات التى تشع بنور الشمس الساطعة والأضواء الطبيعية. ويحتوى فندق رينسانس ميراج سيتى القاهرة على 14 قاعة لاستضفافة الاجتماعات أو المناسبات سواءً كان اجتماع أو مؤتمر أو تدريب أو حفل زفاف أو حتى حفلة كوكتيل.
 
 
هبة نافع