الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الكرنك تطلق برامج جديدة جاذبة للسائحين العرب والأجانب

الكرنك تطلق برامج جديدة جاذبة للسائحين العرب والأجانب
عدد : 05-2013
شهد الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران توقيع أتفاق التعاون بين شركة مصرللطيران للسياحة والأسواق الحرة ( الكرنك ) والذي وقعه كمال حفني رئيس الشركة مع أحمد سعد وكيل شركة مير العالمية للسياحة والسفر بالكويت ، بحضور طارق صقر رئيس قطاع الكرنك للسياحة والسيد أبو عامر مدير عام شركة الثريا الكويتية برئاسة المهندس فؤاد الخميس .

يقضى الاتفاق بقيام شركة "مير للسياحة" بدور الوكيل العام "للكرنك للسياحة" في الكويت وتسويق البرامج السياحية للكرنك لزيارة مصر ومن بينها برنامج الرحلة الشاملة الذي يشمل الإقامة بالفنادق الكبرى والمزارات السياحية وتذاكر السفر بالتعاون مع شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ..

يهدف الاتفاق إلى زيادة حركة السياحة الوافدة من الكويت لقضاء أجازات الصيف في مصر وتشجيع سياحة الترانزيت للمسافرين إلى مدن أوروبا وأفريقيا عبر مطار القاهرة ومنحهم مزايا من خلال تذكرة الرحلة الشاملة لقضاء عدد من الليالي السياحية في مصر. . ويعد هذا التعاون باكورة للتوسع في منطقة الخليج العربي من خلال وكلاء عموميين للكرنك للسياحة بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية لزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من هذه البلدان.
 
 
ريهام البربرى
الصور :