الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

استئناف رحلات مصرللطيران المتأخرة بعد اضراب عمال التحميل

استئناف رحلات مصرللطيران المتأخرة  بعد اضراب عمال التحميل
عدد : 05-2013
صرح مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولي ان الإضراب الذي شهده المطار مساء اليوم السبت 19 مايو كان بسبب وفاة أحد عمال التحميل بشركة الخدمات الأرضية متأثراً بإصابته اثناء عمله في ربط مقطورة عفش في جرار بمهبط الطائرات وكان الجرار قيادة أحد زملاءه وهو الأمر الذي يعد قضاءاً وقدراً ، وتقوم حالياً الأجهزة المختصة بالتحقيق في الحادث فنياً وقانونياً .

وقد قام وزير الطيران والطيار رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران وعدد من المسئولين بالتوجه الي مكان الحادث والتواجد بين العاملين الذين تصاعد اضرابهم واحتجاجهم لوفاة زميلهم ، وحاولت الجهات المسئولة تهدئتهم لإستئناف عملهم في تفريغ حقائب ركاب الرحلات القدمة وعدم تعطيل الرحلات المقرر اقلاعها .

واضاف المصدر ان مصرللطيران تعتذر لعملائها لما حدث بسبب اضراب عمال التحميل وقد اعطي الطيار رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران توجيهاته بالحصول علي عناوين اقامة السادة الركاب القادمين لإرسال امتعتهم الي مقر اقامتهم من خلال مجموعات عمل من العلاقات العامة والمحطات .

هذا وقد قبل الطيار رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران استقالة المهندس علاء الشهاوي رئيس شركة مصرللطيران للخدمات الأرضية ولايزال سيادته متواجد حاليا بالمطار لمتابعة تطورات الموقف أولاً بأول وقد تم استئناف رحلات مصرللطيران التي تأخرت بسبب الإضراب الذي بدأ منذ الساعة الحادية عشرة والنصف مساء اليوم السبت .

 
 
ريهام البربرى