الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

موڤنبيك تقدم خصومات تصل إلى 30% في موسم الصيف

موڤنبيك تقدم خصومات تصل إلى 30% في موسم الصيف
عدد : 05-2013
احتفالاً بعيدها الاربعين، أعلنت فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن خصم مذهل في فصل الصيف عبر كل فنادقها و منتجعاتها في العالم يصل الى 30% متاحة في 75 فندقا ومنتجعا عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.


وتضم فنادق ومنتجعات موڤنبيك عددا كبيرا من المنشآت في العالم بخيارات متنوعة تشمل العطلات الغنية بالعناصر الثقافية، والعطلات البحرية والاستكشافات الطبيعية والتسوق والمنتجعات الصحية والعطلات الرومانسية والجولات السياحية الاستطلاعية والمغامرات العائلية.

يطبّق عرض الصيف في كل فنادق ومنتجعات موڤنبيك في العالم ويشمل هذا العام وجهات جديدة منها فندق موڤنبيك باريس نويي وشقق موڤنبيك الفندقية ذي سكوير دبي وموڤنبيك شرم الشيخ ومنتجع موڤنبيك الغردقة المطل على البحر الأحمر.

وقال توفيق تميم، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات موڤنبيك لمنطقة الشرق الاوسط: "عرض الصيف الذي طرحناه العام الماضي حقق نجاحا كبيرا وهذا العام قمنا بتطويره وتوسعة اطاره ليشمل كل فنادقنا في العالم. مع وجود خيارات تتوزع على 75 فندقا ومنتجعا، سيتمكّن ضيوفنا من الاستمتاع بالعطلات الطويلة والقصيرة، أكانت بهدف الاستجمام أو الجولات السياحية أو لاستكشاف مطابخ العالم أو القيام بمغامرات عائلية".
 
 
هبة نافع