الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فيدا للفنادق والمنتجعات علامة تجارية جديدة لإعمار

فيدا للفنادق والمنتجعات علامة تجارية جديدة لإعمار
عدد : 05-2013
أعلنت "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة "فيدا للفنادق والمنتجعات"، الموجهة نحو الجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح، وتقدم خدمات ضيافة عصرية ومبتكرة تثري تجربة الضيوف على كافة المستويات.


وتستقي الفنادق الجديدة اسمها من كلمة "فيدا" التي تعني الحياة باللغة الإسبانية، وتنسجم في تصاميمها وخدماتها مع حيوية الشباب لتكون وجهات نموذجية للضيوف المتوافدين إلى دبي لأغراض العمل أو السياحة على حد سواء، مع باقة شاملة من الخدمات الفاخرة في أجواء استثنائية من البساطة الراقية.

تم تصميم أول فنادق العلامة التجارية المقرر افتتاحه في "وسط مدينة دبي" ليكون ملتقى للعقول المبدعة ووجهة للترفيه والتواصل في أجواء اجتماعية لا مثيل لها. ويضم الفندق الجديد 156 غرفة ذات تصاميم أنيقة ومريحة ومزودة بمرافق متكاملة تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية الراقية.

بهذه المناسبة قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "نشهد في المرحلة الراهنة تغيراً في الفئات العمرية للمسافرين الذين تطغى عليهم فئة الشباب ممن يرغبون بالتمتع بأفضل خدمات الضيافة التي تناسب احتياجاتهم. ولعل أكثر ما يميز 'فيدا' هو تصاميمها الحيوية التي تلاقي تطلعات هذه الشريحة من السياح، في أجواء هادئة تحفل باللمسات الإبداعية المميزة".

وأضاف العبار: "أطلقنا قبل خمس سنوات العلامة التجارية 'العنوان للفنادق والمنتجعات' التي نجحت خلال فترة زمنية قصيرة في إرساء معايير غير مسبوقة على مستوى القطاع في العالم. واليوم، مع الكشف عن 'فيدا للفنادق والمنتجعات'، فإننا نقدم مفهوماً جديداً في قطاع الضيافة، يشكل وجهة عصرية تتكامل في ثناياها عناصر الأناقة والبساطة بما يستقطب نخبة المسافرين".

وفقاً لتقرير توجهات قطاع السفر العالمي 2012/2013 الصادر عن المعرض الدولي للسياحة في برلين، تتراوح أعمار أكثر من ثلث المسافرين بين 15-34 عاماً. وتنطبق هذه المؤشرات بدورها على منطقة الشرق الأوسط، التي يشكل الشباب دون سن الثلاثين نحو ثلثي تعدادها السكاني. كما تشكل دبي وجهة مفضلة لشريحة واسعة من الشباب الذين تقل أعمارهم عن 25 عاماً في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتتطلع "فيدا للفنادق والمنتجعات" إلى استهداف هذه السوق التي تشهد نمواً متسارعاً، من خلال توفير خدمات تناسب جيل الشباب، وتتكامل في الوقت ذاته مع المزايا الاستثنائية التي تقدمها أفخم الفنادق في أفضل المواقع الحيوية.

تنفرد فنادق "فيدا" بتصاميمها التي تركز على الألوان الهادئة بما يضفي عليها لمسات استثنائية من الأناقة، كما تضم الفنادق خيارات متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق من منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المأكولات العالمية. وتتوفر كافة الخدمات التقنية التي يحتاجها الضيوف، بما في ذلك إمكانية تسجيل الوصول إلى الفندق عن طريق جهاز "آي-باد iPad"، وخدمة الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت على مدار الساعة.

تخطط "إعمار" لإطلاق الفنادق الجديدة في أهم الأسواق العالمية الرئيسية التي تتواجد بها، بدءاً من "فيدا وسط دبي" (فندق "قمر الدين" سابقاً) في قلب "وسط مدينة دبي" مع إطلالات مذهلة على "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم. كما سيشرف الفندق الجديد على شؤون إدارة العمليات في فندق "المنزل" الواقع بجواره.

وتقدم "مجموعة إعمار للضيافة" طيفاً واسعاً من الخيارات ضمن محفظتها الاستثنائية من المشاريع الراقية التي تشمل "العنوان للفنادق والمنتجعات" ونادي الجولف في المرابع العربية ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي مرسى دبي لليخوت، إلى جانب قسم خاص بالمطاعم العصرية الفاخرة بما في ذلك "أتـ.موسيفير" في "برج خليفة"، وهو أعلى مطعم في العالم، بالإضافة إلى "ذي بالاس كافيه" و"مادلين".
 
 
هبة نافع