الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إتصالات حققت 17% زيادة فى الإيرادات و141 مليون مشترك

إتصالات حققت 17% زيادة فى الإيرادات و141 مليون مشترك
عدد : 04-2013
أعلنت اليوم، مجموعة اتصالات عن نتائج قوية في الربع الاول، حيث شهدت ارتفاع في الايرادات لتصل الى 9.6 مليار درهم بنسبة 17%، كما وارتفعت الأرباح التشغيلية قبل احتساب حق الامتياز الحكومي لتصل الى 3.98 مليار درهم، وشهدت زيادة في قاعدة عملاء المجموعة لتصل الى 141 مليون مشترك ، ولأول مرة تم اضافة ايرادات عمليات باكستان الى الايرادات الموحدة للمجموعة.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات، أحمد عبد الكريم جلفار ان النتائج كانت قوية خاصة بعد إدراج الايرادات في باكستان من ضمن نتائج المجموعة الموحدة لأول مرة.

واضاف "تمتعت مجموعة اتصالات بزيادة كبيرة في صافي الإيرادات الموحدة من العمليات الدولية نتيجة لاستراتيجيتها القائمة على الابتكار والاستثمار في الخدمات ذات القيمة المضافة التي تهدف الى تحسين الاداء وزيادة قاعدة العملاء والمحافظة عليها.مؤكداً "لقد شهدنا تحسنا ملحوظا في ايرادات السوق الإماراتي وفي ارباحه التشغيلية ، وبذاك نعزز ريادتنا في السوق المحلى، بفضل الرؤية الواضحة لمستقبل الحلول والخدمات والعروض التي تقدمها المؤسسة ومدي رضى العملاء.

وقال " بشكل عام ان النتائج قوية تعكس الجهود التي تبذلها "اتصالات" في دولة الإمارات العربية المتحدة للحفاظ على حصتها السوقية وتطوير خدماتها المقدمة، وأيضا تعكس قوة اداءنا في السعودية و مصر وباكستان واستمرار نمو عملياتنا في كافة الاسواق التي نتواجد بها.

واضاف "هذه النتائج تثبت ان مجموعة اتصالات على الطريق الصحيح، وفي وضع جيد لمواصلة تقديم قيمة مضافة لمشتركيها ومساهميها والمجتمعات التي فيها".
 
 
محمد مختار