الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزارة السياحة تنفى قيام معتصمين الفنادق بمنع "زعزوع" من مغادرة مكتبه

وزارة السياحة تنفى قيام معتصمين الفنادق بمنع -زعزوع- من مغادرة مكتبه
عدد : 02-2013
نفت وزارة السياحة ما نقلته بعض المواقع الإلكترونية حول قيام معتصمين من بعض الفنادق بغلق وزارة السياحة ومنع وزير السياحة من المغادرة للمطالبة بأحقيتهم فى نسبة 12% رسم الخدمة،.


وأوضحت وزارة السياحة أن هذا الخبر عار تماما من الصحة ،مؤكدة أن وزير السياحة مازال بمكتبه لاستئناف اجتماعاته ومن بينها الاجتماع الخاص بهذا الموضوع مع الدكتور خالد الأزهرى وزير القوى العاملة حيث بدأ الاجتماع فى الساعة الواحدة ظهرا واستمر حتى قرابة الثامنة مساء للتوصل إلى اتفاق يتضمن حلول مرضية لكافة الأطراف وفى إطار القانون.


وصرحت الوزارة فى بيانها أن الاجتماع شهد مناقشات مستفيضة بحضور القيادات المختصة بالوزارتين وممثلين عن القطاع الخاص والنقابة العامة للسياحة والفنادق وائتلاف العاملين بالسياحة والفنادق والنقابة العامة للسياحيين.


جدير بالذكر ،أن العمل بالوزارة قد استمر فى هذه الأثناء بشكل طبيعى وأن موظفى الوزارة قد غادروها فى توقيتهم المعتاد ولم يعترضهم أى أحد.

ومن جانبه، أشار زعزوع إلى أنه حريص كل الحرص على مصلحة كافة العاملين بالقطاع السياحى وأنه بنهاية هذا الاجتماع سيتم توقيع اتفاق يضمن تحقيق مصلحة كل الأطراف وبما يسمح بتحقيق أفضل أداء لهؤلاء العاملين حتى يتسنى تقديم أفضل خدمة للسائحين لجذبهم لتكرار الزيارة إلى مصر.
 
 
مصطفى الدمرداش