الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

جوائز قيِّمة مهداه من "الفطيم العقارية" فى مهرجان دبي للتسوق

جوائز قيِّمة مهداه من -الفطيم العقارية- فى مهرجان دبي للتسوق
عدد : 01-2013
أعلنت مراكز التسوق الثلاثة التابعة لـ «ماجد الفطيم العقارية» في دبي أنها ستقدِّم لزوارها عروضاً حصرية وفعاليات ترفيهية عالمية متنوعة طوال «مهرجان دبي للتسوّق 2013». ففي إطار الشراكة الاستراتيجية بين «ماجد الفطيم العقارية» و«مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري»، حرصت مراكز التسوق الثلاثة «ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» و«مول الإمارات» على مواكبة شعارَ المهرجان لهذا العام «دبي أروع في مهرجانها» من خلال الفعاليات الترفيهية المتواصلة في الفترة من الثالث من يناير إلى الثالث من فبراير 2013، مع جوائز بقيمة 1.3 مليون درهم إماراتي في شكل قسائم هدايا.


وسيكون المتسوقون على موعدٍ مع الجوائز من خلال حملة "طلوا علينا واربحوا معنا" في «ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر»، وحملة «أروع ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق» التي يطلقها «مول الإمارات»، حيث تضاعف الحملة الترويجية البهجة ثلاث مرات من خلال فرصة الفوز بثلاثة أضعاف كل 300 درهم إماراتي يتم إنفاقها، كل ساعة، طوال اليوم، ليبلغ مجموع الجوائز المقدَّمة للمتسوقين 1.3 مليون درهم إماراتي.

وليس هذا فحسب، فخلال «مهرجان دبي للتسوّق 2013» يمكن للمتسوقين اختبار معرفتهم بالأسعار من خلال المشاركة بمسابقة «احزر تربح» للفوز بجوائز قيمة. إذ ستُعرض يومياً سلعة جديدة ليفوز بها المتسوق الذين يخمِّن السِّعر الأقرب لسعرها الحقيقي.

وقال فؤاد عبد الحق النجار، مدير تنفيذي أول، إدارة أصول، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "كانت ماجد الفطيم العقارية شريكاً استراتيجياً لمهرجان دبي للتسوُّق منذ انطلاقته قبل 18 عاماً، وهذا العام ستحرص مراكز التسوُّق الثلاثة التابعة للشركة بدبي على إبهار وإسعاد مرتاديها كعادتها. فبالإضافة إلى العروض الحصرية وغير المسبوقة في أكثر من 1390 متجر تجزئة، يستضيف ديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر ومول الإمارات فعاليات ترفيهية عالمية متنوعة لكافة أفراد العائلة".

وتابع قائلاً: "يزداد مهرجان دبي للتسوق تألقاً عاماً بعد آخر، وإننا عازمون على إضفاء المزيد من مشاعر البهجة والتميز في مراكز التسوق الثلاثة أكثر فأكثر هذا العام".
 
 
سمية سليمان