الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إطلاق حملة استكشفوا أبوظبي

إطلاق حملة استكشفوا أبوظبي
عدد : 12-2012
أطلقت كل من الاتحاد للطيران وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مبادرة مشتركة مبتكرة بهدف تعزيز مكانة أبوظبي والترويج لها كوجهة ترفيهية رائدة في العالم.

وتتضافر جهود كل من الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة من خلال مبادرة "استكشفوا أبوظبي" التي توفر لشركائهما التجاريين الدوليين فرصة جديدة ليتمكّنوا من الترويج للإمارة وتقديمها إلى قاعدة عملائهم كواحدة من المناطق السياحية الأكثر جذبًا في العالم.

ويُوفّر البرنامج، المتفرد بنهجه الجديد، فرصة أمام الشركاء التجاريين المحليين والدوليين للاستفادة من باقات تحفيزية متميزة تشتمل على دعم مخصص للمبيعات والتسويق، فضلاً عن ورش عمل وبرامج تعريفية.

ومع تزايد الاهتمام بإمارة أبوظبي على الساحة العالمية، فإن مبادرة استكشفوا أبوظبي تمنح الشركاء التجاريين في الداخل حلولاً متكاملة لضمان الحصول على أفضل الشروط والدعم لترتيبات الخدمات الأرضية والجوية السنوية في أبوظبي، أكبر الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعاصمة البلاد.

وقد شهدت أبوظبي، مؤخرًا، تطورات تنموية ملموسة على امتداد قطاعات البنية التحتية للسياحة، بحيث أصبحت الآن أكثر قدرة من أي وقت مضى على تلبية الطموحات الكبيرة للقطاع، مما يجعل العاملين فيه مجهزين تمامًا لتقديم نتائج ملهمة للقطاعات الأخرى.

وتدخل الإمارة عهدًا جديدًا من النضج مع قطاع سياحي يحدوه الحماس للارتقاء بمكانة أبوظبي نحو آفاق جديدة وتقديم ما يفوق توقعات العملاء، من خلال مناطق الجذب الهامة والمنتجعات الجديدة، والالتزام المتجدد بتوفير أعلى مستويات الخدمة والتميّز.

ومن المقرر أن تعمل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران جنباً إلى جنب مع الشركاء من المؤسسات ومشغلي الجولات السياحية لتوفير حلول سريعة تتناسب مع تزايد الفرص المتاحة داخل الإمارة. ويُقدّم برنامج استكشفوا أبوظبي دعمًا مخصصاً على صعيد التسويق من قبل كل من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران، اللذين سيعملان بالشراكة مع عدد من شركات إدارة الوجهات الرائدة عالميًا والتي تقوم على خدمة الإمارة.

وأشار مبارك المهيري، مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إلى أن هذه المبادرة الجديدة تجسد بوضوح التزام الهيئة بدعم شركائها، وقال: "نسعى دائماً لمساعدتهم على الاستفادة من الفرص المتزايدة في قطاع السياحة المتنامي في أبوظبي الذي يشهد اتساعاً مطرداً في بنيته التحتية ومرافقه الترفيهية والفندقية".

ومن جانبه،أوضح جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تؤكد تلك الشراكة على ثقتنا الكبيرة باعتبار أبوظبي واحدة من وجهات السفر الكبرى، بكل ما فيها من فنادق ومناطق جذب ترقى لمستويات عالمية. ونحن فخورون للعمل عن كثب مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في هذا الإطار، لنبرز الوجه المشرق لإمارة أبوظبي والناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة على امتداد العالم."
 
 
رضوى فوزى