الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع يستقبل أول فوج سياحي قادم من أوزاكا بالورود

زعزوع يستقبل أول فوج سياحي قادم من أوزاكا بالورود
عدد : 12-2012
أكد هشام زعزوع وزير السياحة أن الجهود الطموحة التي تقوم بها الحكومة في ظل موقف القيادة السياسية الداعم للسياحة ألقى بظلاله على قيام الكثير من الدول برفع الحظر من السفر إلى مصر،و من هذه الدول اليابان التي تعد سوق واعد للمقصد السياحي المصري الذي يفضله اليابانيين .

جاء ذلك خلال استقبال الوزير والسفير ناصر حمدي رئيس هيئة التنشيط السياحي أول رحلة طيران قادمة من أوزاكا اليابانية بعد توقف دام قرابة العامين على الطائرة إيرباص 330 والتي كان على متنها 244 راكب (كاملة العدد ) ، وقد تم استقبالهم بالورود وفرقة التنورة الشعبية وسط جو من الحفاوة والبهجة ارتسمت على وجوه الجميع .

وقال الوزير :"أن التعاون الوثيق بين وزارتى السياحة و الطيران يدفع عجلة السياحة الوافدة للإمام، وأن قيام مصر للطيران بإطلاق رحلتين أسبوعيا إلى أوزاكا بالإضافة إلى ثلاث رحلات إلى طوكيو من شأنه دعم السياحة الوافدة من اليابان ويعد فاتحة خير للسياحة المصرية في استرداد عافيتها بعد شهور عجاف".

وأضاف زعزوع:" أن مصر بآثارها الخالدة وشواطئها الخلابة وشعبها المضياف ترحب بالسائحين من مختلف الجنسيات ،ولا بد أن تتضافر جهودنا شعبا وحكومة لاستعادة مصر لمكانتها التي تليق بها اقتصاديا وسياسيا ،وأن السياحة تفتح أبواب رزق لأكثر من 6مليون مواطن مصري" .

كان الوزير قد ذهب في ساعة مبكرة صباح اليوم لاستقبال الطائرة إيرباص 330 القادمة من أوزاكا اليابانية والتي كان على متنها 244 راكب (كاملة العدد ) وتم استقبالهم بالورود وفرقة التنورة الشعبية وسط جو من الحفاوة والبهجة ارتسمت على وجوه الجميع .
 
 
ريهام البربرى