الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع يتابع عودة حجاج شركات السياحة بميناء نويبع البحري

زعزوع يتابع عودة حجاج شركات السياحة بميناء نويبع البحري
عدد : 11-2012
تلقى هشام زعزوع وزير السياحة تقريرا عن عمل لجنة الوزارة بميناء نويبع البحري وذلك في ضوء الرحلات المكوكية التي تنفذها عبارات الجسر العربي والتي تقوم برحلة كل أربع ساعات لنقل حجاج شركات السياحة من ميناء العقبة الأردني حيث تم وضع آلية لعمل اللجنة على مدار اليوم لمتابعة عودة الحجاج.
وقد أفاد التقرير عن العبارات التى وصلت فى الخامس من شهر نوفمبر الجارى وهى العبارة "ايلة" فى الساعة الثانية صباحا وعلى متنها 33 أتوبيس داخل العبارة بإجمالى عدد حجاج 1356 ،كما وصلت فى التاسعة مساء وعلى متنها 25 أتوبيس تقل 1082 حاج.
كما وصلت كل من العبارة عمان فى الساعة السادسة صباحا وعلى متنها 19 أتوبيس بإجمالى عدد حجاج 789 وفى الساعة الثالثة ظهرا وعلى متنها 27 أتوبيس بإجمالى 1293 حاج. هذا علاوة على العبارة "البرنسيسة" التى وصلت فى الساعة العاشرة والنصف صباحا وعلى متنها 10 أتوبيسات تقل 472 حاج ثم فى الساعة السادسة والنصف مساء وعلى متنها 10 أتوبيسات بإجمالى 407 حاج ثم فى الساعة الثانية عشر مساء وعلى متنها 10 أتوبيسات تقل 439 حاج.
هذا وقد قامت اللجنة بمتابعة أحوال الحجاج القادمين وخاصة الذين تعرضوا لبعض المشاكل الصحية والاطمئنان عليهم إلى جانب حل المشاكل الاستثنائية التى اعترضت بعض الحجاج حيث حرصت اللجنة على حلها جميعها.
 
 
ريهام البربرى