الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

شرطة السياحة والآثار ترفع كافة إشغالات الطريق في شارع 26يوليو وتضبط 53 شركة سياحة تعمل بدون ترخيص

شرطة السياحة والآثار ترفع كافة إشغالات الطريق في شارع 26يوليو وتضبط 53 شركة سياحة تعمل بدون ترخيص
عدد : 11-2012
استجابت وزارة السياحة سريعاً لشكوى أحد الفنادق الكائنة بشارع 26 يوليو والذى تضرر فيه من الإشغالات الموجودة أمام الفندق بشكل غير قانونى والتى تؤدى إلى إغلاق الطريق أمام حركة السائحين من مرتادى الفندق.

فقد قامت شرطة السياحة والآثار بحملة مكبرة من الجهات المعنية توجهت للمنطقة محل الشكوى حيث تم رفع كافة الإشغالات وضبط الباعة الجائلين شاغلى الطريق وذلك من خلال إزالة عدد 35 حالة مخالفة (سلع ومتعلقات باعة جائلين وإشغالات مقاهى) كما تم ضبط 7 باعة جائلين يزاولون المهنة بدون ترخيص إلى جانب تحرير 6 محاضر إشغال طريق و4 محاضر تلوث بيئة.

وعلى صعيد آخر ،تلقى وزير السياحة تقريرا من شرطة السياحة والآثار أفاد بالجهود التى بذلتها الجهات المعنية وأسفرت عن ضبط عدد 53 شركة سياحة تزاول الأعمال السياحية دون الحصول على التراخيص اللازمة من وزارة السياحة، وقد شملت هذه الشركات 31 شركة بجنوب سيناء و4 شركات بالبحر الأحمر و6 شركات بالقاهرة وشركة واحدة بالجيزة وشركة بالفيوم وشركتين بالإسكندرية وشركة بالغربية وشركتين بالشرقية وثلاث شركات بالمنيا وشركتين بالأقصر.

ومن جانبه، أعرب وزير السياحة عن تقديره لهذه الجهود وشكره لكافة الجهات الأمنية التى لا تألو جهدا للعمل على عودة الأمن بشكل كامل إلى كافة أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن ذلك يعد من أهم العوامل لترسيخ الثقة لدى السائح فى المقصد المصرى وتشجيعه على زيارة مصر.
 
 
ريهام البربرى