الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

اريبيان كورتيارد يبحث عن شركاء جدد في معرض سوق السفر العالمي 2012

اريبيان كورتيارد يبحث عن شركاء جدد في معرض سوق السفر العالمي 2012
عدد : 10-2012
يبحث فندق أريبيان كورتيارد، الذى يقع بقلب المنطقة الثقافية القديمة في دبي، عن شركاء جدد من المملكة المتحدة، والتي تمتلك بين 25-30% من حصة سوق العقارات السياحية والفنادق.. لمشاركته فى معرض سوق السفر العالمي 2012 القادم.
وقال حبيب خان، المدير العام لفندق اريبيان كورتيارد:"معرض سوق السفر العالمي 2012، واحدة من أكبر معارض السفر حول العالم، يعتبر بالنسبة لنا منصة مهمة وإستراتجية لعرض خدماتنا والقيام بحملة ترويج وتسويق تناسب إسمنا في السوق ."

وأضاف:"نحن نخطط للتركيز أكثر على السياحة الثقافية في سوق المملكة المتحدة حيث نؤسس لمزيد من العقارات في دبي، كاليونسكو في رأس ديرة والشندغة، حيث سوف يتم بدء استقبال الزوار في نهاية اكتوبر ".

وأشار إلى أهمية المعرض وجدول أعماله المتواصل لمدة أربعة أيام، بالنسبة لإدارة الفندق، حيث تبني على اساسه وفدا تعمل على إرساله لحضور المعرض في المملكة المتحدة، لافتا إلى أن فندق ومنتجع أرابيان كورتيارد تأمل بالمشاركة المستقبلية كأحد العارضين في سوق السفر العالمي، في حين أن المجموعة في طور النمو وتسعى لإضافة عقارات جديدة وتوسيع نطاق تواجدها في المنطقة لتضم عدد أكبر تحت إدارتها الحالية.
 
 
سمية سليمان