الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

العربية للطيران تتسلم طائرتين إيرباص جديدتين

العربية للطيران تتسلم طائرتين إيرباص جديدتين
عدد : 10-2012
أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن تسلّمها طائرتين جديدتين من طراز "إيرباص" (A320) ليرتفع بذلك عدد طائرات أسطولها إلى 31 طائرة.

ومع استلام الطائرتين الجديدتين، تكون "العربية للطيران" قد تسلّمت 13 من أصل 44 طائرة "إيرباص (A320) كانت الشركة قد طلبتها في عام 2007.

وسيكتمل تسليم الطائرات الـ44 كاملةً بحلول عام 2016 ليرتفع معها حجم أسطول "العربية للطيران" بأكثر من الضعف، ويندرج ذلك في إطار سعي الشركة إلى رفع العدد الإجمالي لطائرات أسطولها إلى أكثر من 50 طائرة.

قال عادلي علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربيّة للطيران": "يتزامن تسلّمنا لطائرتي 'إيرباص' الجديدتين مع ذكرى مرور 9 أعوام على انطلاق عملياتنا".

وأضاف علي: "تمتلك 'العربيّة الطيران' أسطولاً متطوراً يضم أحدث الطائرات التي تتسم بأعلى معايير الكفاءة والموثوقية، الأمر الذي يساعدنا على توفير القيمة الأفضل مقابل المال لعملائنا.وستواصل الشركة اغتنام الفرص الإيجابيّة الناجمة عن اتباع نموذج التكلفة المنخفضة في العالم العربي، ونتطلع قدماً إلى تسلّم طائرات جديدة في المستقبل القريب".

وبعد مرور 9 أعوام من العمليات الناجحة، تعتبر "العربيّة للطيران" اليوم الناقلة الاقتصادية الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ومنذ بداية هذا العام، أضافت شركة "العربية للطيران" 10 وجهات جديدة إلى شبكة خطوطها الجويّة الحائزة على جوائز عديدة، وهي: كازان وأوفا في روسيا؛ وإربيل والبصرة في العراق؛ وأوديسا في أوكرانيا؛ وصلالة في عمان؛ والطائف في السعودية، وأستانة في كازاخستان؛ وبرشتينا في جمهورية كوسوفو.

وأضاف علي: "نشهد اليوم طلباً قوياً من جانب العملاء على خدماتنا، ونحن سعداء لاستفادتهم من عروضنا القيّمة مقابل المال. ونتطلع خلال المرحلة المقبلة إلى تزويد عملائنا بخيارات مجزية من الخدمات المميزة، فضلاً عن إطلاق باقة واسعة من الوجهات الجديدة".

ومع دخول الشركة العام العاشر على بدء تسيير رحلاتها الجوية، تواصل "العربية للطيران" إثراء سجلها الحافل بمزيد من الجوائز المرموقة؛ حيث تم تصنيف الناقلة مؤخراً كثاني أفضل شركة طيران عالمية من حيث الأداء بحسب الدراسة التي أجرتها مجلة "أفييشن ويك" العالمية المختصة في مجال الطيران.
 
 
رضوى فوزى