الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

لتسويق السياحة السعودية ..
إطلاق أول وأكبر ملتقى للتصوير الفوتوغرافي نوفمبر القادم

لتسويق السياحة السعودية ..
 إطلاق أول وأكبر ملتقى للتصوير الفوتوغرافي نوفمبر القادم
عدد : 10-2012
أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار حملة إعلانية في الصحف والانترنت ومن خلال الرسائل الالكترونية لملتقى" ألوان السعودية للتصوير الفوتوغرافي" ،الذي سيقام يوم 23 نوفمبر وعلى مدار أسبوع كامل، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

ويضم الملتقى معرضاً للصور المشاركة في مسابقة الملتقى , بالإضافة إلى صور مشاركة من جهات أخرى وأجنحة للشركات الراعية والمتخصصة في التصوير الفوتوغرافي والخدمات المرتبطة به ،بالإضافة إلى دورات وورش تدريبية ومحاضرات في التصوير .

يشار إلى أن هذا الملتقى سيكون أول وأكبر ملتقى وطني يعنى بالتصوير الفوتوغرافي وتوظيفه في تسويق السياحة الوطنية من خلال تسجيل جمال وتنوع المقومات السياحية في المملكة وتميزها , وإبرازها من خلال الصورة التي يمكن استخدامها في وسائل مختلفة وفي المواد الإعلامية التسويقية من مختلف الجهات.

ويعد الملتقى فرصة للشركات السعودية للمشاركة بهدف التواصل مع شريحة مهمة من المجتمع وبخاصة الشباب , وتفعيلا لدور الشركات في المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع ، بالإضافة إلى ما يتيحه لها الملتقى من الاستفادة من المشاركات وخدمات المصورين المشاركين .

وكانت لجنة تحكيم مسابقة ألوان السعودية المكونة من خبراء ومتخصصين في التصوير الفوتوغرافي والسياحة قد أنهت تحكيم مسابقة التصوير الضوئي التي شارك بها أكثر من ألف مصورٍ من داخل المملكة للفوز بجوائز تصل قيمتها الى نصف مليون ريال ، حيث اختارت اللجنة الصور الفائزة الموزعة على أربعة موضوعات , وعشرة مراكز في كل موضوع , وستوزع الجوائز على الفائزين في حفل الافتتاح الذي سيرعاه الأمير سلطان بن سلمان في أول أيام الملتقى ..
 
 
محمد مختار