الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة ل "المستثمرات العرب": نذلل كافة العقبات أمام المستثمرين الجادين ونفتح مجالات جديدة للاستثمارات الخليجية

وزير السياحة ل -المستثمرات العرب-: نذلل كافة العقبات أمام المستثمرين الجادين ونفتح مجالات جديدة للاستثمارات الخليجية
عدد : 10-2012
أكد هشام زعزوع وزير السياحة ،للدكتورة هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب ومجموعة من عضوات الاتحاد ورؤساء اللجان المتخصصة فى الاتحاد، على اهتمامه الشديد بالعمل على حل جميع مشاكل المستثمرين الجادين، مشيرا إلى أنه بدأ بالفعل اتخاذ إجراءات لحل هذه المشاكل وذلك من منطلق العمل على جذب المزيد من الاستثمارات السياحية وبث مزيد من الثقة لدى المستثمرين فى الاستثمار فى مصر.

وأضاف زعزوع ،أن الحكومة تولى السياحة اهتماما خاصا ،وتتكاتف جميع الأجهزة المعنية للنهوض بالقطاع السياحي ، موضحا أن السوق الخليجي يشكل حجر زاوية فى السياحة المصرية وأنه من أهم العناصر لإثراء الحركة السياحية بمصر مما يجعل ضرورة الاهتمام بمتطلبات السائح والمستثمر الخليجى ضمن أولويات القطاع السياحي فى مصر، مؤكدا على توجه الوزارة نحو فتح مجالات جديدة أمام الاستثمارات الخليجية.

كما أضاف الوزير أن خطة الوزارة تهدف إلى مواصلة الترويج فى الأسواق السياحية التقليدية إلى جانب استهداف أسواق جديدة،مشدداً على ضرورة قيام المجتمع السياحى والجهات المعنية ببذل قصارى الجهد للحفاظ على البيئة.

ومن جانبها،أكدت رئيس اتحاد المستثمرات العرب، أن الحفاظ على البيئة يعد من أهم الموضوعات التى يهتم بها الاتحاد ،مشيرة إلى اعتزام الاتحاد تنظيم ندوة متخصصة اليوم الموافق 3 أكتوبر بمركز القاهرة للمؤتمرات ،تحت عنوان "أهمية جودة الخدمة الفندقية و الصحية بقطاع الفنادق والمستشفيات فى ظل التحديات" بالإضافة إلى إطلاق مسابقة "عالم اخضر للفنادق" خلال أعمال الندوة، وهو ما يتماشى مع المشروع الرائد الذى تتبناه وزارة السياحة فى شرم الشيخ من اجل نشر السياحة الخضراء.

كما أكدت رئيس الاتحاد على دعم الاتحاد لصناعة السياحة المصرية خلال الفترة الراهنة والمستقبلية.

و فى نهاية اللقاء، أكد الوزير أن مصر تشهد حاليا استقرار الأوضاع الأمنية ، و هو ما ينعكس بشكل ايجابي على الاستثمار بوجه عام و الاستثمار السياحى بوجه خاص.
 
 
ريهام البربرى